فساتين خطوبة بوحي من شيلاء سبت

ليست هناك قواعد محددة لتصميم فستان الخطوبة، ولكن يرجع اختيار الفستان إلى عدة عوامل، أبرزها ذوق العروس، والأسلوب الذي تميل له، بالإضافة إلى وقت ومكان الحفل.

ولذلك يجب أن تطالعي الكثير من موديلات الفساتين؛ لتجدي فيها التصميم الأنسب لكِ، كما أن اختيارات نجمات العرب في فساتين السهرة والمناسبات ستكون مصدر إلهام مثالي لفستان الزفاف أو الخطوبة.

وتعتبر النجمة «شيلاء سبت» إحدى نجمات العرب اللاتي يتمتعن بذوق مميز في اختيار الفساتين، كما أنه تعتمد موديلات متنوعة تناسب قوامها وانحناءاته، ويمكن أن تستوحي منها تصميم فستان الخطوبة، مع إضافة لمساتك الخاصة، واختيار لونك المفضل.

 

 

«شيلاء سبت» ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة، ليس في المجال الفني فحسب، ولكن في حسابها على موقع «إنستقرام»؛ بفضل اختياراتها الفريدة والجريئة في كثير من الأحيان.

تميل «شيلاء سبت» للفساتين المنفوشة في كثير من الأحيان، سواء فساتين قصيرة أو طويلة، وخاصة بالتنانير التول، كما أنها تفضل اللون الوردي، الذي يعتبر من أجمل ألوان فساتين يمكن أن ترتديها العروس في يوم الخطوبة.

كذلك اعتمدت «شيلاء» أكثر من فستان مزين بخيوط أو تطريزات برّاقة، ليضيف لمسة فاخرة للتصميم، وهو ما نراه مناسبًا للعروس أيضًا، سواء فساتين محتشمة بأكمام طويلة، أو فساتين جريئة وكاشفة للجسم.

ومن القصّات التي تخفي عيوب الجسم بوحي من «شيلاء سبت»، الفستان الأسود المنفوش من أسفل الصدر، فلا يظهر بروز البطن، وقد اختارته «شيلاء» باللون الأسود مع أكمام طويلة يمكن أيضًا أن تخفي امتلاء الذراعين، وبقصّة Off Shoulder جعلت التصميم أكثر أنوثة وعصرية.

 

 

أيضًا ارتدت «شيلاء سبت» فساتين باللون الأبيض، وهو توجه رائج أن ترتدي الفتاة فستانًا باللون الأبيض في يوم الخطوبة، مثل الفستان بالتنورة القصيرة المنفوشة والأكمام المنفوخة أو الفستان الـMidi بالتنورة التول مع التطريزات البرّاقة من أعلى.

وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم بسيط وراقٍ في نفس الوقت، اعتمدي فستان ستان ناعمًا بلون هادئ، مثل الفستان الوردي المنفوش بالتنورة متوسطة الطول، أو الفستان الطويل المزين ببريق الأخضر.

من فساتين «شيلاء سبت» طالعي موديلات فساتين خطوبة، واختاري منها ما يناسبك.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة