فساتين خطوبة بوحي من نجمات لبنان

من المعروف عن نجمات لبنان عشقهن لمواكبة صيحات الموضة، والظهور بإطلالات أنيقة وعصرية في مختلف المناسبات، ولذلك يمكن أن تستوحي منها إطلالتك في يوم الخطوبة.

حيث تظهر العديد من النجمات بفساتين سهرة فخمة ومفعمة بالأنوثة، مع اختلاف ذوق كل نجمة عن الأخرى.

وتعد ميريام فارس من النجمات اللاتي اعتمدن الكثير من فساتين السهرة المميزة والمناسبة لحفل الخطوبة، فعادةً ما تختار فساتين منفوشة في الحفلات، والتي غالبًا ما تكون بتوقيع مصممها المفضل رامي قاضي.

 

ميريام فارس 

 

ظهرت ميريام فارس بالعديد من الفساتين المرصعة بالفصوص البرّاقة، والتي بدت فخمة ومثالية للعروس.

كذلك ظهرت بفستان سهرة منفوش ومغطى بالريش الذي أضاف له لمسة فاخرة، وتميز الفستان بأكمامه الطويلة والرقبة العالية؛ ليصبح مناسبًا للمحجبات أيضًا.

وتتنوع فساتين ميريام فارس في ألوانها بين الدرجات الناعمة مثل الوردي والبيج، أو الألوان القوية مثل اللون الأحمر.

كما يمكن أن تختاري فستان خطوبة مفعمًا بالأنوثة على طريقة سيرين عبد النور، والذي ارتدته مؤخرًا في حفل زفاف ألين وطفة، فيتميز بالأسلوب البوهيمي مع شق جانبي طويل وكشاكش على التنورة.

كما أحببنا الفستان الأزرق الفاتح بالتصميم الواسع من خلال ثنيات وطيّات في التنورة، مع صيحة الكتف الواحدة.

ومن فساتين نجوى كرم، اخترنا لكِ بعض التصاميم التي تناسب يوم الخطوبة، فإن كنتِ تملكين قوامًا ممشوقًا، فلتعتمدي فستانًا ضيقًا بقصّة حورية البحر، مثل الفساتين باللون الأحمر والوردي.

 

نجوى كرم 

 

أما إذا كنتِ تفضلين الفساتين المنفوشة، فيمكن أن تستوحي إطلالتكِ من فستان نجوى كرم المزين بطبعات ريش الطاووس بتناغم الأزرق والأسود مع أكمام طويلة من التول الأسود.

وللعروس التي تبحث عن إطلالة راقية وناعمة في الوقت نفسه، نرشح لكِ فستان إليسا الوردي بصيحة الكاب الرائجة، والذي يتميز بتصميمه البسيط والمحتشم، والذي يمكن أن يخفي عيوب الجسم.

أضف تعليقا