فساتين خطوبة بوحي من نجوى كرم تبرز القوام الممشوق

عند اختيار فستان الخطوبة، لابد وأن تبحثي عن تصميم يخفي عيوب جسمك، ولكن إن كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق، فيفضل أن تعتمدي تصميماً يبرز انحناءات قوامك المثالي.

ويمكن أن تستوحي تصميم ثوب الخطوبة من فساتين نجوى كرم، حيث تتألق بموديلات أنثوية تبرز انحناءات قوامها الممشوق.

ومن أجمل تصاميم الفساتين المميزة التي ارتدتها نجوى كرم، الفستان الأحمر بالقصة الكاشفة للأكتاف باللون الأحمر Off Shoulder والمزين بالتطريزات البراقة، حيث يعتبر اللون الأحمر من ألوان فساتين الخطوبة الرائجة.

 

 

كما اعتمدت نجوى كرم فستاناً زهرياً يخطف الأنفاس بتصميمه الضيق وقصة حورية البحر المميزة Mermaid مع كشاكش أشبه بذيل السمكة.

أيضا ارتدت نجوى كرم فساتين باللون الأبيض ومغطاة بالتطريزات والفصوص البرّاقة التي زادت من فخامة الفساتين سواء بالأكمام وبدون أكمام، والتي تميزت بتصاميمها الضيقة.

ومن الألوان المميزة والبارزة في عالم فساتين الخطوبة، اللون الأصفر، وهو من الألوان التي تحبها نجوى كرم في الفساتين، حيث اختارته بتصميم ضيق جذاب مع وشاح خلفي مموج جعلها تبدو مثل الفراشة.

ولصاحبات القوام النحيل، يمكن أن تختاري فستان خطوبة مزوداً بكشاكش بارزة سواء على الصدر أو الأمام أو الخصر، مثل الفستان الشامبين الناعم.

كذلك ظهرت نجوى كرم بأكثر من فستان باللون الأزرق، مثل الفستان بالكم الواحد One Shoulder، وهو من الصيحات البارزة في عالم الموضة، وكذلك الفستان المزود بالكاب Cape Dress، والذي يمنح العروس إطلالة راقية.

 

 

وقد غلبت الفساتين المغطاة بتطريزات برّاقة على فساتين نجوى كرم، وهي مناسبة للعروس التي تبحث عن فستان خطوبة فخم، مثل الفستان الأخضر والفستان الثلجي مع تموجات الأسود.

أضف تعليقا