فساتين خطوبة بوحي من فساتين النجمات في مهرجان الجونة 2018

تسعى كل نجمة للحصول على لقب الأكثر أناقة على السجادة الحمراء، ويمكن للعروس أن تنتهز الفرصة وتستوحي إطلالة الخطوبة  من فساتين النجمات الأنيقة والفخمة.

وفي مهرجان الجونة 2018، أطلت العديد من النجمات بفساتين تناسب العروس سواء باللون الأبيض أو بالألوان الناعمة والرائجة للعروس مثل الوردي والأزرق الفاتح.

 

إيمي سمير غانم 

 

لنبدأ مع فستان درة زروق بلونه الوردي الناعم، والذي جمع بين الأنوثة والرقي، وهو من تصميم اللبناني المبدع جورج حبيقة Georges Hobeika.

وقد زاد الفستان سحراً وجاذبية بتطريزات الورود واللمسات البرّاقة على القماش الشفاف، وتميز بقصته التي تبرز انحناءات القوام والكاشفة لجوانب الخصر.

أيضاً ارتدت النجمة صبا مبارك فستاناً أبيض بقصّة حورية البحر التي أبرزت قوامها الممشوق، وتميز بنعومته وفخامته بلمسات الريش.

كما تألقت منة شلبي بفستان أبيض مرصع بالفصوص البرّاقة بقصّة الحمالة الواحدة مع طبقة شفافة طويلة على تنورة قصيرة.

وارتدت النجمة الشابة مي عمر فستاناً منفوشاً مزيناً بتطريزات برّاقة مع شق جانبي طويل، وتميز باللون الأزرق الفاتح والرائج لعروس 2018.

 

مي عمر

 

أما النجمة ياسمين الريس فبدت أكثر جرأة بفستان الـCrop Top الذي يناسب العروس العصرية.

وللعروس الناعمة التي تفضل التصاميم البسيطةفي يوم خطوبتها، استوحي إطلالتك من فستان أروى جودة باللون الأبيض والقصّة الـStrapless.

واعتمدت المذيعة بوسي شلبي فستاناً مثالياً  للخطوبة بقصّته الأنثوية القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low مع أكتاف منسدلة، وتزين الفستان بالورود البيضاء على طبقة القماش الشفاف.

أضف تعليقا