فساتين خطوبة لمختلف أشكال الجسم إستوحيها من درة

تحظى فساتين درة في المناسبات على إعجاب كثير من النساء، لما تتمتع بها من أناقة وأنوثة وفخامة، فتختاري التصاميم بعناية لتتناسب مع شكل جسمها وتبرز قوامها الممشوق.

وتتميز فساتين درة بالتنوع، مما يجعلها مناسبة لمختلف أشكال الأجسام، فمن خلال إطلاعك على التصاميم التي إرتدتها في أحدث المناسبات، سوف تجدي تصميم يساعد في إخفاء عيوب جسمك وإظهار مميزاته، مما يسمح لكِ بالتألق في يوم الخطوبة.

 


 

 

تفضل درة أن تعتمد الفساتين بالتنانير الواسعة A Line، والتي تساهم في إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم، سواء الأرداف الكبيرة أو البطن البارز، مثل الفستان الأخير باللون الأزرق الفاتح مع فيونكات الأكتاف من طوني ورد.

كما تظهر درة ببعض الفساتين بالقصّات العمودية التي تساعد في إظهار الجسم أكثر نحافة وطولاً، لتناسب العروس القصيرة أو الممتلئة قليلاً، وخاصةً الفساتين الطويلة التي تلامس الأرض.

وإعتمدت درة بعض الفساتين بالقبّة الـV التي تزيد من نحافة الجسم وتساعد في إخفاء حجم الصدر، ومنها يمكن أن تستوحي فستان الخطوبة للعروس صاحبة الصدر الكبير.

ولأنها تتميز بقوامها الممشوق، تختار درة بعض الفساتين الضيقة بقصّة حورية البحر Mermaid التي تبرز إنحناءات الجسم، وهي مثالية للعروس صاحبة جسم الساعة الرملية.

وفي بعض الأحيان، ترتدي درة فساتين أوف شولدر Off Shoulder بأكمام قصيرة أو فساتين بأكمام طويلة، وهي قصّة مثالية للعروس صاحبة الذراع الممتليء.

 


 

 

وللعروس النحيفة، نرشح لكِ موديلات فساتين درّة بالتنورة الأضافية المنفوشة التي تخفي النحافة الزائدة، وكذلك الفساتين المزينة بتطريزات بارزة لتكسب الجسم حجم أكبر.

أضف تعليقا