اطلالات مريم سعيد.. عنوان البساطة والأنوثة

أصبحت الإعلامية المغربية مريم سعيد إحدى أيقونات الجمال والأناقة العربية والمرأة البسيطة الذوق بسبب اختياراتها الصائبة في أزيائها التي يغلب عليها الطابع الناعم والبسيط.

ومن المعروف عن مريم سعيد ميلها للتصاميم ذات الأقمشة الحريرية الناعمة بعيداً عن التطريزات والنقوشات التي قد تضيّع نعومة جسدها النحيل والطويل.

وتميل مريم سعيد إلى اختيار الفساتين الضيقة التي تبرز مفاتنها، لاسيما تلك الميدي الطويلة التي ننصح بها طويلات القامة، مع الكعب المتوسط الطول، كالفستان البني بالأكمام الطويلة، والبوت الأسود اللامع وحزام الخصر العريض والأكمام الطويلة.

وأهم ما يميز أسلوب مريم سعيد في الموضة أنه أنثوي وناعم، وقد نجحت في الدمج بين الأسلوب الشرقي الراقي مع النمط العصري المواكب للموضة، وهذا ما ميزها عن غيرها من باقي النجمات العربيات، ودائماً ما تزين الاطلالات بأكسسوارات لافتة تتناسب مع نمط الاطلالة والمناسبة.

 

اقرئي ايضا:

أجمل فساتين زفاف ارتدتها النجمات السوريات

ونراها تعتمد مثلا اللوك بفستان ماكسي معرق بالورود وقد نسقت معه حذاء مطاطي باللون الأسود، وحقيبة يد باللون العنابي من "شانيل" Chanel، وقبعة ونظارات شمسية بتصميم أنيق.

وأحياناً تختار تصاميم فساتين الكوكتيل الناعمة، التي يصل طولها حدّ الركبة، وتنسقها مع أحذية أنيقة وشنط يد فاخرة، كما أنها وفي كثير من المناسبات تعتمد النمط الشرقي، حيث تختار تصاميم القفطان المغربيّ الفاخر.

شاهدي فساتين مريم سعيد واستوحي منها جمال اطلالتك الناعمة.

اقرئي ايضا:

موديلات فساتين خطوبة حمراء استوحيها من النجمات

فساتين خطوبة بتنانير منفوشة من إنستقرام النجمات لاخفاء عيوب الجسم

صور فاضحة: تمزق فساتين النجمات في أصعب اللحظات!

أضف تعليقا