أجمل فساتين النجمات المطرزة في 2017

  • سيطرت صيحة الفساتين المطرزة على موضة أزياء السهرة لهذا العام، حيث وجدنا كثيرًا من النجمات يطبقن هذه الصيحة بارتدائهن فساتين سهرة مطرزة، على غير عادتهن.

    من أجرأ النجمات اللاتي ارتدين فساتين مطرزة في المناسبات، هيفاء وهبي، ميريام فارس، ومايا دياب؛ فكل منهن اختارت تصميمًا لافتًا للأنظار وكاشفًا للجسم، مع اختلاف الموديلات.

    كما أن بعض النجمات اخترن فساتين مطرزة بقصّة الأميرات، مثل فستان نادين نسيب نجيم المنفوش، فستان شيرين عبدالوهاب عاري الأكتاف، وفستان نيكول سابا الذهبي.

    اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها: هذة أسرار إطلالات سميرة سعيد لتزيد من طولها

    وبصيحة فساتين الكاب الرائجة، ظهرت كل من كارول سماحة وأصالة بفساتين سهرة أخاذة، وتميزت بتطريزاتها البرّاقة على القماش الشفاف.

    فيما اعتمدت بعضهن فساتين مطرزة بقصّة عمودية أبرزت قوامهن الممشوق، مثل فستان نانسي عجرم، المكون من قطعتين، القطعة الفوقية مطرزة مع تنورة ناعمة، والفستان من توقيع المصمم اللبناني، جورج حبيقة.

    أيضًا اختارت سيرين عبدالنور فستانًا أبيض مطرزًا، بقصّة عمودية، وقبة مفتوحة على هيئة حرف V، وبدون أكمام، ونسقت معه كلتش مطرزة أيضًا.

    اقرئي أيضًا : نجمات بفساتين من توقيع مصمّمين عرب

    ومن توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران، تألقت نجوى كرم بفستان مطرز يدويًا بالكامل، مع تفاصيل شفّافة، وبدا الفستان فخمًا بفضل الفصوص المستخدمة فيه بدرجات الأزرق مع اللون الأسود.

    وتعد بلقيس فتحي، من أكثر النجمات الخليجيات، التي تميل للفساتين المطرزة؛ حيث الفخامة والإبهار، وعادةً ما ترتدي فساتين مرصعة بالفصوص البرّاقة، وقد أحببنا منها الفستان الأزرق الفاتح بالتصميم المنفوش، مع تطريزات على القطعة الفوقية، وكذلك الفستان الأسود بالأكمام الشفافة، وتطريزات مستوحاة من عالم البحار.

    أضف تعليقا