فساتين خطوبة بتنانير منفوشة من إنستقرام النجمات لاخفاء عيوب الجسم

تسعى النجمات إلى الظهور بإطلالات لافتة في مختلف المناسبات، وفي سبيل ذلك ينجذبن إلى الفساتين المصممة بالتنانير المنفوخة أو ما تعرف بالـ Ball Gowns.

إليكِ أجمل إطلالاتهن التي رصدناها في 12 صورة من إنستقرام، واستوحي منهن ليوم خطوبتك الحيل التي تخفي عيوب الجسم.

- بداية يجب أن نشير إلى أن الفستان المنفوش بصفة عامة من الموديلات التي تناسب النحيفات والممتلئات على حد سواء لأنه يخفي نحافة أو إمتلاء السيقان والأفخاذ، فقط ننصحك بتفاديه في حال كنتِ قصيرة القامة، وقد تحايلت النجمة اللبنانية ميريام فارس على ذلك بإختيارها فستان من رامي قاضي Rami Kadi مزدان بتطريزات ذهبية أشبه بصرعة الخدع البصرية والتي أعطت إنطباعًا بأنها أطول مما هى عليه.

 

- تلجأ النجمات إلى صيحة الفساتين ذي الأكتاف البارزة لإطلالة ملوكية وليخفين مظهر الأكتاف الكنزة، ويأتي الفستان الوردي الذي ظهرت به أصالة في إحدى حفلاتها الأخيرة من توقيع يوسف الجسمي Yousef Aljasmi على أول قائمة الموديلات التي تحقق هذة المعادلة، أيضًا فستان ستيفاني صليبا من توقيع مواطنها اللبناني رامي قاضي Rami Kadi والذي أزدان بالشك اليدوي الذي غطاه بالكامل سيحقق لكِ الطلة التي تنشدينها.

- أعتمدي الفساتين المحبوكة بتطريز من نفس اللون في حال كنتِ مكتنزة القوام، وأستوحي من أناقة النجمة درة بالفستان البرغندي من توقيع Moe Shour وفستان كارمن سليمان من توقيع إيمان العجلان Eman Alajlan.

 

- تجنبي إعتماد الفساتين ذي التوب المطرز مثل التصاميم التي تألقت بها هند صبري من توقيع يوسف الجسمي Yousef Aljasmi وفستان نوال الزغبي من زهير مراد Zuhair Murad في حال كان القسم العلوي من قوامك أكثر إمتلاءًا مقارنة بالقسم السفلي.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة