أجمل إطلالات مدونات الموضة المحجبات في العيد

  • تألقت أشهر الفاشينيستات المحجبات بإطلالات مميزة شاركن بها متابعيهم على "إنستقرام" خلال أيام عيد الفطر المبارك، فتنافسن على التأنق بأحدث صيحات الموضة الرائجة في هذا الصيف.

    نبدأ مع الفاشينيستا الكويتية آسيا والتي نسقت البلوزة البيضاء بأكمام الجرس مع بنطال مقلم قامت بطيه ليعلو الكاحل بعدة سنتيمترات وأعتمدته مع حذاء مريح وحقيبة كتف كاميل مزدانة بالأهداب.

    اقرئي أيضًا : للمحجبات: تألقي بموضة صيف 2017 من وحي هذه الفاشينيستا التركية  

    أما مواطنتها دلال الدوب فبدت في كامل أناقتها بعباءة مونوكروم فاخرة من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi ونسقتها مع حقيبة كتف ميتاليكية وصندال ناعم.

    وبإطلالة جريئة بالتنورة الحمراء تألقت الفاشينيستا المصرية دينا طوكيو بإطلالة راقية تناسب طلعات المساء زينتها بكلتش صغير وطرحة فضية اللون.

    اقرئي أيضًا : كشخة العيد: فساتين محجبات موضة كروز 2018  

    ونافستها الكويتية زهراء أشكناني بإطلالة راقية بالسترة المطبعة مع البنطلون الأبيض وحقيبة الكتف الميتاليكية وهى طلة يمكن إعتمادها في كل الأوقات.

    أما المصرية سحر فؤاد فنسقت فستان طويل أشبه بالعباءة باللون الأزرق السماوي مع بنطال أبيض معانق للقوام، وصندال وحقيبة كتف بإحدى درجات الوردي المائل للسيمون.

    وبإطلالة مشابهة تألقت سمر البرشا ولكن بعباءة باللون الأخضر الباستيلي مزودة بجيوب كبيرة مطرزة بالترتر الملون.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: فساتين بأكمام طويلة موضة كروز 2018  

    في حين اختارت التركية شاة هاتون البنطال الواسع المنقوش ونسقته مع بلوزة قصيرة باللون الوردي الناعم وحقيبة كتف من نفس اللون.

    وبفستان Floral بأكمام Bishop الشهيرة تألقت فاطمة حسام بإطلالة أنثوية راقية أكملتها بطرحة نيود، كلتش صغير، وحذاء أصفر Pump.

    وكعادتها لجأت الفلسطينية لينا أسعد للألوان الهادئة فنسقت الأبيض مع الوردي وزينت إطلالاتها بحقيبة كلوي الصغيرة.

    اقرئي أيضًا : هكذا استقبلت الفاشينيستات المحجبات الشهر الفضيل 

    أضف تعليقا