أجمل فساتين زفاف ارتدتها النجمات السوريات

تتمتع نجمات سوريا بجمال وجاذبية خاصة، وذوق راقٍ في اختيار الأزياء، وقد تألقت العديد منهن بفساتين زفاف تخطف الأنفاس ارتدتها في أعراسهن أو خلال جلسات التصوير، وكذلك في بعض الأعمال الفنية.

من أبرز النجمات السوريات اللاتي تألقن بفستان الزفاف، النجمة كندة علوش، فارتدت تصميمين في حفل زفافها على الممثل عمرو يوسف، وتميزت إطلالتها بالأنوثة والبساطة.

الفستان الأول بتصميم منفوش مع طبقات متدرجة الأطوال في التنورة، والفستان الثاني بتصميم عصري بسيط مع أكمام واسعة.

 

كندة علوش 

 

أيضًا سرقت ديمة قندلفت الأنظار بفستان زفافها الفخم ذي القصّة المنفوشة Ball Gown مع لمسة أنثوية بالحمّالات المنسدلة.

واعتمدت النجمة كندا حنا فستان زفاف منفوشًا ومزينًا بالورود البارزة على التنورة، مع قصّة Sweetheart بمنطقة الصدر.

ومن النجمات اللاتي اخترن تصميمًا مرحًا وقصيرًا لفستان الزفاف، النجمة جيهان عبدالعظيم، فارتدت فستان زفاف Off Shoulder بتنورة منفوشة قصيرة ونسقت معه الطرحة التول القصيرة.

وفي حضورها لحفل زفاف، تألقت النجمة ليليا الأطرش بفستان منفوش يحاكي فستان العروس بتصميم مستوحى من الأميرات.

كما ارتدت النجمة أمل عرفة فستان زفاف في أحد الأدوار الفنية، تميز بقصته المنفوشة بالتنورة التول مع الورود البارزة على الصدر.

أما جيني إسبر، فقد اعتمدت أكثر من تصميم لفساتين الزفاف، وأجملها الفستان الذي أبرز انحناءات قوامها الممشوق بقصّة حورية البحر Mermaid.

 


 

جيني إسبر 
 

كذلك ارتدت سولاف فواخرجي فستان عرس ناعمًا مزينًا بتطريزات برّاقة مع أكمام طويلة شفّافة، وفي إطلالة أخرى خلال جلسة تصوير، ظهرت بفستان أنثوي منفوش بقماش شفاف ومزين بالورود مع قصّة Off Shoulder.

وتميزت فساتين الزفاف التي ارتدتها الممثلة السورية نسرين طافش بالرقي والجاذبية، سواء الفساتين المنفوشة، أو الفستان الضيق الذي أبرز انحناءات قوامها الممشوق مع أكمام الدانتيل الطويلة.

أضف تعليقا