موديلات فساتين خطوبة حمراء استوحيها من النجمات

لون قوي وفي نفس الوقت مرتبط بالعاطفة والرومانسية، ولذلك فإنه مفضل لدى كثير من النساء، ويمكن أن تعتمده الفتيات في يوم الخطوبة أيضاً، كونه من ألوان الموضة الرائجة هذا العام.

ومن أجمل موديلات فساتين الخطوبة الحمراء هي التي تكون منفوشة Ball Gown، لتبدو فخمة ومبهرة، وتعد النجمة ميريام فارس من أكثر النجمات اللاتي يعتمدن فساتين حمراء منفوشة.

حيث ظهرت في إحدى الإطلالات المميزة بفستان أحمر منفوش بأكمام طويلة مع أكتاف مكشوفة Off Shoulder، وبرقبة مرتفعة.

 

ميريام فارس

 

والفستان الثاني بأكمام طويلة من الدانتيل، مع حزام حول الخصر.

أما الفستان الثالث فتميز بتصميمه البسيط والعصري بالقماش الشفّاف والحمالات، مع فتحة الصدر V والحزام الذي يبرز الخصر النحيل.

التصميم الثاني الذي يبرز أنوثة المرأة هو الفستان الضيق بقصّة حورية البحر Mermaid، ويتناسب مع العروس صاحبة قوام الساعة الرملية المثالي.

ويمكن أن يكون الفستان بأكمام طويلة مع أكتاف مكشوفة مثل فستان نجوى كرم، وكذلك الفستان بالأكمام الطويلة الشفافة مثل فستان ياسمين صبري.

كما أن هناك تصميماً آخر رائجاً ويمكن أن تعتمده العروس في يوم الخطوبة، وهو الفستان المزود بتنورة إضافية، فتكون التنورة الأساسية بتصميم ضيق أو عمودي، وتكون التنورة الإضافية منفوشة، ويمكن أن تخلعها العروس في وقت لاحق.

 

ياسمين صبري

 

ومن أبرز النجمات اللاتي اعتمدن فساتين حمراء بتنورة إضافية، ميريام فارس، نجوى كرم، وهنا الزاهد.

ولحفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة، اختاري فستان زفاف بسيطاً وعصرياً بقصّة ناعمة وقماش شفاف، مثل فستان نانسي عجرم الـOff Shoulder مع كشاكش الصدر.

أضف تعليقا