فساتين زفاف بوحي من إيميه صيّاح

تتمتع مقدمة البرامج والممثلة إيميه صيّاح Aimee Sayah بأسلوب أنثوي في اختيار الفساتين، فتميل للتصاميم المنفوشة التي تحاكي الأميرات.

وكثيراً ما تطل إيميه مرتدية فساتين أشبه بأثواب الأعراس، سواء باللون الأبيض أو المغطاة بتطريزات برّاقة، مما يجعلها مصدر إلهام مميز للعروس في يوم زفافها.

من أجمل فساتين إيميه صياح التي تألقت بها في جلسة تصويرية، فستان الزفاف المنفوش بتنورة ذات ثنيات وطيّات مع أكتاف منسدلة Off Shoulder من توقيع المصمم Missak H، وبدت في غاية الأنوثة والرقة بهذا التصميم.

 

 

وتميز الفستان بتفاصيله البارزة على الصدر والمستوحاة من الطبيعة حيث الطيور والورود الناعمة بالأحجام المختلفة.

وخلال تقديمها لبرامج مسابقات المواهب الغنائية، حظت إطلالات إيميه صيّاح على إعجاب كثير من النساء، حيث اختارت فساتين فخمة ومبهرة يمكن أن ترتديها العروس أيضاً.

نتذكر الفستان الأبيض المزين بالفراشات والورود بتصميمه المنفوش من دون أكمام مع الحزام الوردي الرفيع حول الخصر.

وكذلك الفستان متوسط الطول Midi بالقماش الشفاف والمطرز مع التنورة الشيفون الواسعة، والذي جعل إطلالتها مرحة ورومانسية، وهو من تصميم زهير مراد.

أيضاً اعتمدت إيميه فستان Strapless مع قطعة فوقية قصيرة منفصلة عن الفستان بأكمام قصيرة من توقيع زهير مراد، وهو من التصاميم الجذّابة المناسبة للعروس.

ومن أجمل فساتين إيميه صيّاح، الفستان المنفوش بالأكمام القصيرة والمزين بتطريزات برّاقة مع حزام معدني حول الخصر من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

كما ارتدت إيميه فستان سهرة منفوشاً بدون أكتاف Off Shoulder مصمماً من قماش شفّاف ومزيناً بالمربعات والورود، وهو أيضاً من توقيع زهير مراد.

وللعروس المرحة، اختاري فستان زفاف قصير ومفعم بالحيوية مستوحى من الفساتين القصيرة باللون الأبيض التي اعتمدتها إيميه صيّاح.

 

 

وتميزت الفساتين القصيرة بتصاميمها المختلفة، مثل فستان الـCrop Top، الفستان بطبعات الورود الملونة مع التنورة التول المنفوشة، الفستان الدانتيل بالأكمام الواسعة، والفستان الناعم المزين بفصوص ملونة مع حزام الخصر.

ولا يمكن أن ننسى فستان زفاف إيميه صيّاح المنفوش بالتنورة التول والتصميم الـStrapless المزين بالورود البيضاء البارزة على الصدر مع الشك البسيط.

أضف تعليقا