فساتين زفاف بوحي من أشهر عارضات الأزياء

تتمتع عارضات الأزياء بأناقة لافتة، فضلاً عن قوامهن الممشوق، وهذا ما يجعلهن محط أنظار الجميع أينما ذهبن، وخاصةً في الحفلات والمناسبات على السجادة الحمراء.

ولذلك يمكن أن تستوحي كل امرأة باحثة عن الأناقة إطلالاتها في السهرات من أجمل فساتين العارضات، وكذلك العروس ستجد العديد من الخيارات المميزة التي تناسبها من الفساتين باللون الأبيض اللاتي تألقن بها.

تألقت بعض عارضات الأزياء بفساتين بيضاء بقصّة حورية البحر Mermaid الضيقة، والتي تبرز انحناءات القوام، وهذا التصميم مناسب للعروس صاحبة قوام الساعة الرملية الممشوق، مثل فساتين أدريانا ليما Adriana Lima، كيندال جينر Kendall Jenner، وإيرينا شايك Irina Shayk.

 

 


 

Adriana Lima

 

ومن الصيحات المميزة للعروس والتي اعتمدتها بعض العارضات، الفساتين الكاشفة للأكتاف Off Shoulder مثل فساتين بيلا حديد Bella Hadid، وجيجي حديد Gigi Hadid.

كذلك تعد الفساتين الـStrapless من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين بمختلف التصاميم، مثل فساتين أدريانا ليما Adriana Lima، جيجي حديد Gigi Hadid، وميرندا كير Miranda Kerr.

كما أن الفساتين بالشق الأمامي أو الجانبي الطويل من الموديلات المميزة والمناسبة للعروس الجريئة والعصرية، مثل فساتين اليساندرو أمبروسيو Alessandra Ambrosio، إرينا شايك Irina Shayk، وميرندا كير Miranda Kerr.

وقد ظهرت بعض العارضات مثل العرائس بفساتين زفاف منفوشة، مثل فساتين Alessandra Ambrosio بيلا حديد Bella Hadid، وميرندا كير Miranda Kerr.

ومن تصاميم فساتين الزفاف الراقية التي برزت مؤخرًا، تلك الفساتين المزودة بالكاب، فتبدو محتشمة وأنيقة، وقد اعتمدت كل من إرينا شايك Irina Shayk وكارلي كلوس Karlie Kloss في أكثر من إطلالة.

أيضًا تتناسب فساتين كارلي كلوس Karlie Kloss مع العروس المحجبة أو التي تبحث عن فستان زفاف محتشم، حيث ارتدت كثير من الموديلات بالأكمام الطويلة وغير الكاشفة للجسم.

ولأن الأقمشة الشفافة من صيحات الموضة الرائجة في فساتين السهرة والزفاف، فتحرص العارضة كيندال جينر Kendall Jenner، على اعتمادها في كثير من الإطلالات، وخاصةً باللون الأبيض.

 


 

Kendall Jenner

 

وللعروس صاحبة الجسم الممتلئ، استوحي تصميم فستانك من العارضة الممتلئة أشلي جراهام Ashley Graham، وخاصةً الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة والقصّة العمودية الذي يخفي عيوب الجسم.

أضف تعليقا