فساتين زفاف بوحي من الأميرة ديانا

على الرغم من مرور سنوات طويلة على رحيل الأميرة ديانا، ولكنها استطاعت أن ترسخ اسمها كواحدة من أيقونات الموضة والأناقة حول العالم، لما كانت تتمتع به من ذوق رفيع وراقٍ، واختيارات موفقة في معظم الأوقات.

حتى أن كثيرًا من فساتين الأميرة ديانا، لم تنتهِ موضتها؛ بل نرى نجمات ومشاهير وأميرات القصور الملكية يحاكين إطلالاتها في معظم الأوقات.

ولأن الأميرة ديانا اعتمدت مجموعة كبيرة من الفساتين باللون الأبيض؛ فإنها فرصة جيدة للعروس أن تستوحي منها إطلالتها لتحاكي الأميرات في ليلة العمر.

 


 

 

كانت البداية بفستان زفافها المنفوش، بالأكمام الطويلة المنفوخة والكشاكش على الصدر، والذي لفت الأنظار بتصميمه الكلاسيكي الراقي.

ثم توالت إطلالات الأميرة ديانا بالفساتين البيضاء في مختلف المناسبات.

ظهرت الأميرة ديانا ببعض الموديلات المنفوشة التي تحبها العرائس، مثل: الفستان بالأكمام التي تصل إلى المرفقين، مع لمسات الكشاكش على الأكمام بالطبقات المتدرجة.

والفستان المنفوش بالقصّة الـOff Shoulder مع ظلال اللون الأزرق.

كذلك ارتدت ديانا فستانًا ضيقًا حتى أسفل الخصر، مع تنورة منفوشة، وهو تصميم رائج في فساتين زفاف 2018 2019.

أيضاً ظهرت الأميرة ديانا بفستان أبيض منفوش بقصّة Strapless ومزين بتفاصيل ذهبية، ونسقت معه الجوارب البيضاء لتبدو كالعروس.

وارتدت الأميرة ديانا فساتين ضيقة باللون الأبيض، تبرز انحناءات قوامها النحيل، وهي من موديلات فساتين الزفاف العصرية الناعمة.

وتنوعت الفساتين بالقصّات العمودية Sheath، سواء بكم واحد أو بأكمام قصيرة أو Strapless مع سترة بأكمام طويلة.

 

 

كما تألقت ديانا بالفساتين الدانتيل بالأكمام الطويلة، والتي اتسمت بالبساطة والرقي؛ حيث إن قماش الدانتيل من أبرز الأقمشة الرائجة في عالم الموضة، وتحديداً في فساتين الزفاف.

ومع كل إطلالة بفستان أبيض، كانت ديانا تعتمد المجوهرات المرصعة بالفصوص البرّاقة، والتي تمنح الإطلالات فخامة وترفًا، وفي المناسبات الرسمية كانت ترتدي التيجان الملكية.

أضف تعليقا