موديلات فساتين زفاف بوحي من بلقيس فتحي

تتميز إطلالات النجمة الخليجية بلقيس فتحي بأناقتها وتعكس الذوق العربي الذي يجمع بين الفخامة والرقي، ولذلك فإن فساتين بلقيس فتحي هي مصدر إلهام للكثير من الفتيات في العالم العربي.

وقد ظهرت بلقيس بالعديد من الفساتين باللون الأبيض والفساتين المزينة بتطريزات برّاقة، والتي تشبه فساتين الزفاف، ولذلك يمكن أن تستوحي منها إطلالتك في ليلة العرس.

في أحدث إطلالاتها، تألقت بلقيس فتحي بفستان منفوش باللون الأبيض، ومزين بتطريزات برّاقة زادت من فخامته من توقيع Azzi & Osta، وهذا التصميم يليق بالعروس العربية.

 

 

ومن فساتين حمل بلقيس فتحي، اخترنا لكِ الفستان الأبيض بصيحة الكاب والذي يناسب العروس أيضًا، بفضل تصميمه الراقي والمزين بتطريزات برّاقة من أعلى مع أوشحة طويلة تنسدل من الأكمام.

كذلك ارتدت بلقيس في إطلالة سابقة فستانًا أبيض منفوشًا مع تصميم ناعم ومزين بالورود البيضاء على الصدر.

وبعيدًا عن اللون الأبيض، اعتمدت بلقيس فساتين بدرجات النيود والبيج الرائجة للعروس، والمرصعة بتطريزات تخطف الأنفاس، مثل الفستان المنفوشة بالأكمام الطويلة والذي يناسب العروس المحجبة.

وكذلك الفستان بالتصميم الضيق مع التنورة الإضافية القابلة للفصل.

وارتدت بلقيس فستانًا ناعمًا بالقماش الشفاف والمزين بتطريزات ذات ألوان هادئة وبوحي من الطبيعة، مع أكمام طويلة شفّافة.

 

 

وللعروس صاحبة قوام الساعة الرملية، استوحي إطلالتك من فستان بلقيس فتحي بقصّة حورية البحر التي تبرز انحناءات الجسم والذي تميز بتصميمه المحتشم أيضًا، مع الأكمام الشفافة المنفوشة.

ونتذكر فستان زفاف بلقيس فتحي بتصميمه الفخم والمغطى بالتطريزات البرّاقة مع التنورة المنفوشة والقابلة للفصل من توقيع تيما عابد، والذي يتناسب مع العروس التي تبحث عن إطلالة مبهرة.

أضف تعليقا