يسرا: عدم عرض مسلسلي في رمضان، «مش فارق معايا»

أكدت الفنانة يسرا، أن عدم عرض مسلسلها «لدينا أقوال أخرى» على قنوات مصرية في شهر رمضان، «مش فارق معاها»، بحسب تعبيرها، وأضافت، أن كل ما يعنيها، هو أن يصل العمل للمشاهد العربي والمصري بأية وسيلة، وقالت يسرا: «لست الجهة المسئولة عن شراء المسلسل لأتحدث عن كواليس ما حدث، لكن كل ما أعرفه أن كل شيء قسمة ونصيب، وربما يكون للمسلسل حظ أوفر رغم عدم عرضه على قناة أون تي في.

وتكمل يسرا في تصريحات خاصة للجميلة: «كل ما يعنيني هو عملي؛ فأنا أركز فقط في الدور الذي أقدمه، أما مسألة توقيت العرض أو الأماكن؛ فليست من اختصاصي.

اقرئي أيضًا : ريهام سعيد تحرر محضرًا ضد إدارة قناة النهار بسبب منعها من الظهور على شاشتها

وجهت الفنانة يسرا رسالة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الذي يحتفل به غدًا، الموافق 17 من شهر مايو، وقالت: «كل سنة وأنت زعيم، كل سنة وأنت أطيب قلب، كل سنة وموهبتك مفرحانا يا عادل».

وعن توقعاتها لمسلسله الرمضاني الجديد «عوالم خفية»، قالت: عادل إمام بلا منافس؛ فهو نجم الكوميديا الأول، بالطبع هناك العديد من النجوم الموهوبين في الوطن العربي، لكن عادل له مكانته المحفوظة في قلوب الجماهير، تعاونا سويًا فيما يقارب الخمسة عشر فيلمًا سينمائيًا أو أكثر، ودائمًا ما كانت الكواليس تشهد طاقة من الحب التي ينثرها الزعيم وسط الأبطال والعاملين بكل مودة، وأنهت رسالتها بقولها: «كل سنة وأنت مجمعنا على الحب».

اقرئي أيضًا : بداية غير مبشرة لـ«علي ربيع» في مسلسل «سك على إخواتك»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان