تعليق مؤثر لفضل شاكر بعد حذف أغنيته من مسلسل «لدينا أقوال أخرى»

أعلنت شركة العدل جروب منتجة مسلسل «لدينا اقوال أخرى» للفنانة يسرا عن حذف أغنية المسلسل التي تم طرحها منذ 48 ساعة، وأصدرت الشركة بيانًا صحفيًّا قالت فيه: «تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان التي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته ما زالت قائمة، وأن تعاوننا معه هو الطبيعي، كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية».

وأضافت الشركة في البيان: «فلما علمنا أن مشكلته لم تحل، وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني، ونظرًا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها؛ فإننا احترامًا لمشاعر الإخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر، ولن يكون موجودًا على تتر مسلسل يسرا».

شاهدي الأغنية قبل الحذف : 

 

واختتموا البيان بقولهم: «نحن نكن ونحترم كل المشاعر، وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له. وهذا ما هو معروف عن «العدل جروب» طوال مشوارها الفني».

من جانبه نشر الفنان فضل شاكر البيان عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك قائلاً: «وهذا ما يؤلمني في حياتي».

اقرئي أيضًا : بالصور مطربة مصرية تتعرض لحادث وتهشم سيارتها

المسلسل بطولة يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد شاهين ونجلاء بدر وسلمى أبو ضيف، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان