بالفيديو العدل جروب تطرح شارة «لدينا أقوال أخرى» بصوت فضل شاكر

طرحت شركة العدل جروب شارة مسلسل «لدينا أقوال أخرى» للفنانة يسرا، والتي يغنيها النجم اللبناني فضل شاكر، الذي عاد للغناء مؤخرًا بعد فترة من الاعتزال.

الأغنية بعنوان «شبعنا من التمثيل»، وهي من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل. وتقول كلماتها: «ياللي مفكر نفسك فوق البشر والناس قادر ويكسر نفسك رب البشر والناس.. مهما كبرت هتوصل لفين وآخرك إيه.. اللي معلم يعلم.. بكره الزمن ده عليه.. ويا دنيا كفاية خيانة.. شبعنا من التمثيل.. وأمانة عليكي أمانة.. لو شفتي حد أصيل.. تقوليله يا عم فارقنا.. ده لا زمانك ولا دنيتنا.. ده زمان ألعايب فيه.. في السما والحر ذليل».

شاهدي الأغنية : 

 

يذكر أن السيناريست مدحت العدل أكد مساء أمس أن «فضل» هو أفضل من يغني تتر المسلسل، وأن المنتج أحمد جمال العدل هو من اقترح اسمه، وأردف العدل في مداخلة هاتفية مساء أمس لبرنامج «مصر النهارده»، قائلاً: «هو أحسن من يغني هذا التتر بإحساسه، ووجهة نظري الشخصية أن نفتح له باب الفن والرجوع إليه».

اقرئي أيضًا  : براءة شيرين عبد الوهاب من "تصريحات البلهارسيا"

يشار إلى أن المسلسل تم تغيير اسمه مؤخرًا من «بني يوسف» إلى «لدينا أقوال أخرى»، حيث اعترضت يسرا على الاسم الأصلي، مؤكدة أنه يحمل انطباعًا تاريخيًا للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكان مدحت العدل قد قدم العام الماضي تتر مسلسل «الناس العزاز» لمسلسل «لأعلى سعر» الذي قامت ببطولته نيللي كريم، وغنته نوال الزغبي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان