خمسة مسلسلات تخرج من السباق الدرامي والاكتئاب يسيطر على هنيدي ويسرا وعمرو سعد

حالة من التخبط الشديد يشهدها سوق الدراما المصري، قبل انطلاق السباق الرمضاني بأيام قليلة؛ حيث أصبحت المسلسلات تتساقط كأوراق الشجر من خريطة القنوات الفضائية، التي من المفترض أن تعرضها في رمضان.

الغريب في الأمر، أن قرارات استبعاد بعض المسلسلات من العرض في رمضان، جاءت مبهمة وغير مفهومة؛ حتى أن أبطالها أنفسهم ليس لديهم إجابة حقيقية ووافية عن سبب عدم عرض مسلسلاتهم في شهر رمضان.

البداية مع مسلسل «منطقة محرمة»، للفنان خالد النبوي، ومحمود عبدالمغني، الذي أصدرت الشركة المنتجة له بيانًا، أكدت فيه خروج المسلسل من السباق الرمضاني؛ ذاكرة أن السبب في ذلك هو حالة التخبط التي يشهدها سوق الدراما، وأن للشركة رغبة في أن يعرض المسلسل في وقت جيد.

اقرئي أيضًا : هيفاء وهبي تلمح لخروج مسلسلها من السباق الرمضاني

أما الصدمة؛ فكانت للفنان محمد هنيدي، الذي أعلن أن قناة ON E، قررت عدم عرض مسلسله «أرض النفاق» في شهر رمضان المقبل، وأوضح هنيدي أنه لا يعلم السبب في هذا القرار؛ معبراً عن حزنه الشديد، وحالة الاكتئاب التي أصابته بعد سماع هذا القرار.

ولم تمر سوى ساعات قليلة حتى أعلنت شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل هنيدي ولمسلسل يسرا «لدينا أقوال أخرى»، أن يسرا لن تشارك في السباق الدرامي الرمضاني؛ حيث خرج مسلسلها من السباق، وسوف يعرض عقب شهر رمضان، دون توضيح أي أسباب لذلك.

أما عن المسلسل الرابع الذي غادر رمضان، هو «بركة» للفنان عمرو سعد؛ حيث أعلنت أمس قناة ON E، أنها لن تعرض المسلسل في شهر رمضان، وهذا ما أصاب بطل المسلسل بحالة من الغضب الشديد؛ حيث أنه كان يسابق الزمن من أجل عرض مسلسله في رمضان المقبل، ولم توضح أيضًا شركة الإنتاج أو القناة سبب تأجيل المسلسل.

اقرئي أيضًا : نوال الزغبي تفاجئ أحد معجبيها بغنائها في حفل زفافه!

وخرجت أيضًا الفنانة روبي بمسلسلها «أهو دا اللي صار» من السباق، وكانت الأسباب خفية أيضًا مثل باقي المسلسلات، لكن يبدو أن روبي لم تتأثر بالقرار مثل باقي النجوم، ولم تعبر عن غضبها.

وأعلنت أيضًا الفنانة هيفاء وهبي عن أزمات عديدة أصابت مسلسلها «لعنة كارما»، وأنه من المتوقع أن يخرج في أية لحظة من العرض الرمضاني، وفضلت عدم الخوض في تفاصيل الأزمات التي تسيطر على المسلسل.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان