الأكشن سلاح النجوم للمنافسة في سباق مسلسلات رمضان 2018

الأكشن هو الحصان الرابح الذي لجأ له معظم صناع مسلسلات رمضان 2018 هذا العام، من أجل مزيد من التشويق والإثارة، في محاولة لجذب المشاهد وتثبيته أمام شاشة التلفزيون لأطول فترة ممكنة.

أبرز المسلسلات التي اعتمدت الأكشن كتيمة أساسية هذا العام مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، ونور، يرصد المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث «رحيم» رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.
 

شاهدي الأعلان الرسمي لمسلسل "رحيم" :

 

 

أما «نسر الصعيد» الذي يقوم ببطولته كل من محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، فتدور أحداثه في إطار من الأكشن حول «زين» ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع «هتلر» الذي يجسده سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه.

الأعلان الرسمي لمسلسل "نسر الصعيد" :


 

كذلك اختار أحمد عز الأكشن ليكون التيمة الأساسية لمسلسله «أبوعمر المصري» المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2018، والذي يشارك في بطولته مع أروى جودة، وصبري فواز، وتدور أحداثه حول محامٍ يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء، بعيداً عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، وتتوالي المفاجآت التي تولد مشاهد الأكشن.

أما مصطفى شعبان فقد اختار للمرة الأولى الأكشن ليكون سلاحه في المنافسة هذا العام من خلال مسلسله الجديد «أيوب» الذي يشارك في بطولته مع ميريهان حسين، ومحمد لطفي، وتدور أحداثه حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظفاً في بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلماً، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تماماً، ليبدأ بعد خروجه من السجن في حياته الجديدة التي يسعى فيها إلى الانتقام ممن ظلموه.

مسلسل فوق السحاب أيضاً تعتمد أحداثه على الحركة وهو بطولة هاني سلامة، وإيهاب فهمي، وتدور أحداثه حول شاب فقير، كان على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يتحول للنقيض من شخص خيِر إلى شخص شرير.
 

الأعلان الرسمي لمسلسل "فوق السحاب" : 

 

فيما اختار الفنان عمرو يوسف أن يعود لجمهوره هذا العام من بوابة الأكشن من خلال مسلسله «طايع» الذي يشاركه في بطولته كل من عمرو عبدالجليل ومحمود البزاوي، وتدور أحداثه حول الشاب الصعيدي «طايع» خريج كلية الطب، والذي يمتلك رأياً خاص في قضية الثأر، لكن يقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون