هيفاء وهبي تلمح لخروج مسلسلها من السباق الرمضاني

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، نشرت الفنانة هيفاء وهبي مجموعة من التغريدات التي تشير لاحتمالية خروج مسلسلها الجديد «لعنة كارما» من سباق مسلسلات رمضان 2018، وقالت هيفاء عبر حسابها: «أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018، أتمنى أن أفي بالوعد للنهاية؛ لأنني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية خلال فترة التصوير، ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر».

واستأنفت هيفاء حديثها قائلة: «لن أشتكي للنقابة؛ لأني أعلم مسبقًا لمن ستنحاز، كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق؛ أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أشعر أحدًا بما يحصل، ولكن هذه المرة لم أستطع؛ لأني لا أريد أن أكسب عملاً على حساب نفسي كإنسانة، فإذا أكملنا التصوير؛ فهذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل، وإذا لم نكمل؛ فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي».

اقرئي أيضًا : هذه هي نصيحة أحلام للعراقية «دموع» الفائزة بلقب «ذا فويس»

ويواجه مسلسل «لعنة كارما» العديد من المشاكل التي تهدد بخروجه من السباق الرمضاني، فقد كان من المقرر أن ينتجه إبراهيم إسحاق، في أول أعماله التلفزيونية، إلا أنه تراجع في اللحظات الأخيرة، ليذهب المسلسل للمنتج ممدوح شاهين، وهو نفس منتج مسلسل هيفاء وهبي، رمضان الماضي، «الحرباية».

كما أنه كان من المقرر أن يستعين صناع المسلسل بوحدتي تصوير ثانية وثالثة؛ حتى يتمكنوا من إنهاء أكبر عدد من المشاهد قبل رمضان، إلا أن منتج العمل رفض هذا الاقتراح، وتم الاتفاق على تصوير العمل بوحدة تصوير واحدة، مما صعّب من أمور التصوير وأبطأ من سرعته. وكانت قنوات «النهار» قد أعلنت عن مسلسل هيفاء وهبي «لعنة كارما» ضمن أعمالها المعروضة هذا العام، والتي لم يعلّق القائمون عليها على تلك التصريحات حتى الآن.

اقرئي أيضًا : هل يعتزل محمد هنيدي التمثيل بعد استبعاد مسلسله من العرض الرمضاني؟!

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان