نوال الزغبي تفاجئ أحد معجبيها بغنائها في حفل زفافه!

افتتحت الفنانة نوال الزغبي موسم حفلات الصيف، بإحيائها حفل زفاف في لبنان؛ حيث غنّت نوال لأكثر من ساعة، مجموعة من أشهر أغنياتها، وسط فرحة الموجودين بالعروسين بحسب بيان صحفي صادر عن مكتبها الإعلامي.

نوال كانت مفاجأة العروس لعريسها، الذي يحبها ويتابعها منذ سنوات ويعد من أشد المعجبين بها، ويعتبرها نجمته المفضّلة؛ حيث اتفقت العروس مع الفنانة اللبنانية على أن تحيي الفرح دون أن تخبر زوجها بالأمر على أن تكون هذه هي هديتها له بمناسبة الزواج، فكان دخول «الزغبي» مفاجئاً للجميع بمن فيهم العريس.

رقص العروسين على نغمات نوال الزغبي

وافتتحت الفنانة اللبنانية الحفل بأغنيتها (حبة كاراميل)، لتغني بعدها مجموعة من أجمل أغنياتها منها (بالقلب)، (قالوا)، (ما أندم عليك)، (عينيك كدابين)، (ألف ومية)، (الليالي)، (مين حبيبي أنا) وغيرها، كما غنّت الدبكة والفلكلور الشعبي، وأشعلت القاعة رقصاً وتصفيقاً.

بعدها، تمنت نوال التوفيق للعروسين في حياتهما المستقبلية، وانطلقت من الصالة إلى المطار مباشرة، متوجهة إلى هولندا؛ حيث تحيي حفلاً ساهراً فيها، للجالية اللبنانية والعربية، ليل السبت 12 مايو، يرافقها فيها الفنان ناجي الإسطا؛ لتعود بعدها إلى بيروت وتستعد لتصوير كليب أغنيتها الجديدة (قالوا)؛ ولإحياء عدد من المهرجانات اللبنانية.

اقرئي أيضًا : هل يعتزل محمد هنيدي التمثيل بعد استبعاد مسلسله من العرض الرمضاني؟!

وكانت نوال الزغبي قد تلقت مؤخراً تهديداً من طليقها من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه: «اليوم المغنية عندها مقابلة تليفزيونية أتمنى ما بقا تجيب سيرة حياتنا الشخصية، سواء بالمباشر أو غير مباشر، يعني تنسى إنو أنا وبنتي تيا موجودين على هالكوكب، وإلا هالمرة مؤتمر صحفي أنا وبنتي تيا، بالإضافة لحلقة تليفزيونية مع أحد كبار الإعلاميين يلي صرت معتذر منو أكتر من عشر مرات، وبالوثائق متل العادة».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب