في عدد "الجميلة" لشهر مايو 2018: أهلاً رمضان

عباءات وقفاطين ومجوهرات وطرق مكياج وعناية مركزّة وبرامج تغذية خاصّة... عناوين بصمت عدد "الجميلة" في مايو، الذي يبدأ فيه شهر رمضان المبارك، حيث كان لنا جولة كبيرة على عدد من المصمّمات العربيّات البارزات وعلى مجموعاتهنّ الخاصّة بهذا الموسم.

 

إطلالات ذات طابع رمضاني
داخل العدد تجدين مروحة كبيرة من العباءات والقفاطين الرائعة، التي سوف تبهر الجميع خلال حفلات الإفطار والسحور. كما نسّقنا مع عباءتك أكسسوارات تضيف طابعاً عصرياً منمّقاً إليها.

 

ملف أكسسوارات صيف 2018
يمكنك أن تطّلعي أيضاً في ملفّ مطوّل داخل العدد حول ما جاء في عروض الموسم من أكسسوارات، مجموعةً بحسب الصيحات الأبرز، وأيضاً وفق بعضٍ من أبرز مفاتيح الأناقة التي كان لها الوقع الأقوى لهذه السنة.

 

عناية ومكياج للبشرة الشاحبة والمتعبة
لتبدي في حلّة رائعة، رغم إرهاق أيّام الصوم الطويلة، قدّمنا لك برنامج عناية مركّزة للبشرة الباهتة والفاقدة لرطوبتها وإشراقتها، وكذلك نصائح وطرق مكياج خاصّة بالبشرة الشاحبة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تحقيقات موضة
لم يخلُ العدد من بعض التحقيقات التي تثري محتواه، مثل تقرير عن أهمّ مصمّمي الأحذية ذات الكعب العالي في العالم، وعن قصص بعضٍ من أبرز تصاميمهم؛ أو تقرير يقصّ حكاية القفطان وكيف اجتاح موضة الغرب حتّى بات لا يغيب عن المجموعات التي تُعرض في عواصم الموضة.

 

مشاهير ومشاريعهم الخيريّة
بما أنّ شهر رمضان هو شهر الخير، ألقينا نظرة في تقرير ثالث على عدد من المشاهير الأجانب الذين يساهمون في العمل الخيري، من خلال منظّمات دوليّة يشاركون في برامجها، أو جمعيّات خاصّة أسّسوها من أجل قضيّة ما يؤمنون بها.

 

رشاقتك في رمضان
لرشاقتك في الشهر الفضيل العديد من النصائح التي تساعدك على عدم اكتساب الوزن الزائد بفضل التغيير في نظام وأوقات طعامك، وكذلك بعض الوصفات لمأكولات رمضانية شهيّة ضمن برامج حمية مدروسة بعناية.

 

من "الجميلة" ولك... رمضان كريم!

 

إقرئي ايضاً:

في "الجميلة" لشهر أبريل 2018.. دليل عروس الموسم العصرية

في "الجميلة" هذا الشهر صيحات موضة ربيع وصيف 2018

خاص الجميلة: نادين نسيب نجيم... أسرار جمالها وأناقتها

أضف تعليقا