مجلة الجميلة في يونيو 2016 عدد خاص برمضان

يعبق عدد مجلة "الجميلة" بسحر الشرق المحمَّل بالنادر والنفيس، وبقصص فاتنات متّشحاتٍ بدثار "ألف ليلة وليلة"، وعيون ترنو بكحلها الأسود، استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم.

 

طلّتك الرمضانية بالعباءة

في جعبة مجلة "الجميلة" إطلالاتٌ لسمراوات في عباءاتٍ وقفاطين تكتنز في طيّاتها أناقة المرأة الخليجيّة الأصيلة. لكنّ التقليدي هنا لا ينفكّ يخاطب المعاصر، وذلك عبر زخرفاتٍ مستحدثة وأكسسورارات موقّعة من أبرز الدور العالميّة، تعطي لمن تتقن فنّ ارتداءها وتنسيقها صفة الفاشنيستا الحقيقيّة.

 

الشروال-قميص: أناقة غربية بسحر الشرق

تستوقفنا موضة الشروال-قميص Salwar Kameez، الذي يستقي جذوره من حقبات جنوب آسيا الغابرة، ويسيطر اليوم على عروض الموضة الغربيّة. عن هذا اللباس، تجدين توليفة من التصاميم الحديثة، مع نصائح حول كيفيّة اعتماده وتنسيق أكسسواراته.

 

مقابلات مع مصممين خليجيين

قصدت مجلة "الجميلة" المصمّمين السعوديّين وأفردت صور مجموعاتهم لهذا الشهر الكريم، وأيضاً أقوالهم حول أبرز ما يميّز موضة هذا الموسم وحول الخامات والألوان التي اعتمدوها.

 

مجوهرات لرمضان والعيد

لتكتمل الصورة، لا بدّ أن يضمّ صندوق مجوهرات المرأة الخليجيّة حليّاً من عقود وأساور وخواتم مشغولة بالذهب ومرصّعة بالكريم، تضفي على عباءتها ومضاتٍ لامعة تأسر النظرات وتثير الإعجاب.

 

باقة من عطور الموسم

العطور هي من أساسيّات الليالي الرمضانيّة، اخترنا منها باقتين، لكِ وله، تعبقان بنغماتٍ تليق بكافّة الأذواق.

 

مكياج العيون العربيّة

ألوانٌ وتركيبات تزيد عينيك جمالاً وسحراً. في دليلٍ سريع، تجدين بعضاً من النصائح والمستحضرات التي تساعدك على تحقيق طلّتك.

 

عناية ببشرتك

بعيداً عن الأجواء الرمضانيّة، تحتاج بشرتك في الصيف إلى حمايةٍ قصوى من أشعّة الشمس؛ فكيف تحافظين على بياضها وتجانسها، وأيّ مستحضرات تؤمّن لك التوهّج من دون إلحاق الضرر بها؟

 

غوتشي بريشة أليسّاندرو ميشيل

على صفحات المجلة أيضاً تقاريرُ عديدة نَلِج عبرها في عالم أليسّاندرو ميشيل، مصمّم غوتشي Gucci الإبداعيّ، ونغوص في خياله الواسع وفي مجموعاته الفائقة الابتكار.

 

أنجيلينا جولي ومسيرتها في الأعمال الإنسانية

تقريرٌ آخر يبحث في حياة النجمة أنجلينا جولي ويلقي الضوء على أعمالها الخيريّة مع مفوّضّية الأمم المتّحدة لشؤون اللاجئين. 

 

مجلة الجميلة في يونيو 2016عودةٌ إلى جذور الأصالة...

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات