للفتاة الطويلة والنحيلة: إستوحي إطلالاتك من هادية غالب

ليست الفتاة القصيرة وحدها هي من يصعب عليها إيجاد أزياء متنوعة تناسبها، ولكن الفتاة الطويلة والنحيفة أيضاً، فتبحث عن القطع التي تكسبها أنوثة مع مواكبة الصيحات الرائجة.

وجدنا لكِ فاشينيستا عصرية تتسم بالطول والنحافة، ومع هذا تنتقي أزياء تناسبها وتضيف لها أناقة وجاذبية.

هادية غالب Hadia Ghaleb، مدونة موضة مصرية في عمر الخامسة والعشرين، إستطاعت أن تلفت الأنظار بإطلالتها المختلفة، وطرق تنسيقها للأزياء التي تناسبها وجعلت لنفسها أسلوب فريد في عالم الموضة، حتى وصل عدد متابعيها على موقع إنستقرام إلى مليون شخص.

اقرئي أيضًا : من إنستقرام.. أسرار أناقة الفاشينيستا لانا الساحلي في أسبوع باريس وميلانو

ومن خلال إطلالات هادية غالب، يمكن أن نخبرك ببعض أسرار الأناقة لتبدو إطلالاتك لافتة، وخاصةً للفتيات اللاتي يتمتعن بقامة طويلة وجسم نحيل.

الألوان الحيوية: بعيداً عن اللون الأسود الذي يزيد من نحافتك، إختاري ألوان أكثر حيوية وكوني جريئة في مزج الألوان، فيمكن أن تختاري قطعة بلون هاديء مع سروال بلون حيوي أو العكس.

الأحذية بالكعب القصير: لا تجعلي الطول يمنعك من إرتداء الأحذية ذات الكعوب لأنها تمنح المرأة أنوثة، ولكن إختاري الكعب القصير، فترتدي هادية غالب أحذية برقبة قصيرة وكعب قصير في كثير من إطلالاتها، وتنتقيها بألوان حيوية في معظم الأحيان، أو تستخدم الجلد اللامع مع إطلالات بسيطة.

تقسيم الجسم: فتجنبي القطع التي تجعل قوامك كقطعة واحدة، ويفضل إرتداء قطعتين سواء كنزة وسروال أو تنورة، وفي حالة إختيار سترة أو كنزة طويلة، فيجب أن تنسقي معها حزام عريض يحدد الخصر، ويفضل إختياره بلون حيوي.

اقرئي أيضًا : إطلالات الفاشينيستا نور عريضة في أسبوع ميلانو وأسرارها لتبرز طولها

التنانير بالثنيات والطيّات: من أفضل الصيحات التي تناسب النحيفات هي التنانير بالثنيات والطيّات، ليس لأنها صيحة رائجة فحسب، ولكن لأنها تكسبك بعض الكيلوغرامات.

تجنبي الفساتين الضيقة: وإستبدليها بتلك التي تتمتع بوسع متدرج، مثل قصّة الـA Line أو الطبقات، والتي لا تبرز الطول الزائد أو النحافة المفرطة في الجسم.

المجوهرات بالحجم الكبير: فإن الإكسسوارات والمجوهرات الصغيرة لن تبدو متوازنة مع طولك. إختاري النظارات الشمسية الدائرية أو البيضاوية بالحجم الكبير، وكذلك الأقراط والخواتم.

اقرئي أيضًا : أبرز إطلالات الفاشينيستات المحجبات في Dubai Modest Fashion Week

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات