استوحي بنطالكِ الجينز من الفاشينيستات المحجّبات

  • تعتقد المرأة المحجّبة بأنّ خياراتها عند انتقاء الأزياء محدودة، فما يليق بغير المحجّبة لا يليق بها. بالطبع توجد بعض الخيارات التي لا تليق بالحجاب، إلّا أنّه يمكن للمحجّبة التنويع في إطلالاتها حسب أحدث صيحات الموضة. ما رأيكِ بجولة سريعة على الصفحات الشخصيّة لأبرز الفاشينيستات المحجّبات على "إنستغرام" لنرى كيفيّة انتقائهنّ للبناطيل الجينز:

    لن تصدّقي الكمّ الهائل والمتنوّع من البناطيل الجينز التي تمّ اختيارها من قبل الفاشينيستات العربيّات المحجّبات، مثلاً اختارت الفاشينيستا آسيا عاكف بنطال جينز مقصوصاً من أسفل يصل حدّ الكاحل ويتألّف من لونين أحدهما فاتح والآخر داكن، نسّقته مع قميص أسود طويل وفوقه Top قصير.اختارت حذاءً مسطّحاً مكشوفاً من الخلف لتكمل إطلالاتها.

    كذلك لم تتوانَ آسيا عن اختيار البنطلون المشقوق، بالطبع لم تكن هذه الشقوق حقيقيّة مع البطانة الداخليّة للبنطال، نسّقته مع قميص طويل مطبّع.


    كانت خيارات الفاشينيستا دلال الدوب مميّزة وبسيطة في الوقت نفسه، حيث اختارت بنطال جينز متوسّط العرض، تغطي الأزرار البيضاء الجزء العلويّ منه، وتمّ طيّ نهايته بطريقة الثنية الرفيعة. نسّقته مع كنزة من الصوف وحذاء رياضيّ، كذلك اختارت بنطال جينز آخر بقصّة رفيعة، قامت بطيّ نهايته للداخل للحصول على طول قصير يكشف الكاحل، نسّقته على قطعة علويّة طويلة جدّاً.

    أمّا الفاشينيستا فاطمة حسام، فقد اختارت بنطال جينز كاجوال بعرض متوسّط وطول يصل حدّ الكاحل إضافة إلى الطبّعات واللّاصقات التي أضيفت عليه. نسّقته مع قميص أبيض وجاكيت كاجوال لتنجح في إتقان إطلالة السبور شيك.

    الفاشينيستا سحر فؤاد تفنّنت في اختيار بناطيلها الجينز، فقد نجحت في تنسيق البنطال القصير والعريض قليلاً مع الحذاء بساق عالية. كذلك اختارت البناطيل المشقوقة والمبطّنة من الداخل. لم تخلُ خزانتها من البناطيل بقصّة ضيّقة، كذلك البناطيل المستوحاة من الثمانينيّات مع أرجل واسعة من الأسفل.

    تتبع هؤلاء الفاشينيستات قواعد بسيطة عند اختيار الجينز، فالبنطال بقصّة ضيقة ينسّق مع قطعة علويّة طويلة، أمّا العريض مع قطع علويّة متوسّطة أو قصيرة الطول، كما يتفنّن في اختيار الجينز المميّز تماماً كالفاشينيستات غير المحجّبات.

    ألقي نظرة على الصور أعلاه لتتقني اختيار بنطالكِ الجينز الملائم لحجابكِ.

    اقرئي أيضاً:

    كيف تختار نجمات العالم سراويل الجينز؟

    هيفاء وهبي في إطلالات مميّزة بالجينز

    طرق تحافظ على لون الجينز

    أضف تعليقا