من إنستقرام.. أسرار أناقة الفاشينيستا لانا الساحلي في أسبوع باريس وميلانو

  • نجحت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي في أن تجذب إليها عدسات المصورين في شوارع باريس وميلانو خلال حضورها عروض الأزياء الجاهزة ربيع 2018 حيث تألقت بعدد من الإطلالات الكاجوال الأنيقة هذا بخلاف الفساتين المحتشمة التي أعتمدتها وعكست هويتها العربية.

    الفاشينيستا التي كانت من أبرز الوجوة المشاركة في عرض الدار الإيطالية دولتشي آند غابانا لموسم خريف 2017، رصدنا من حسابها على إنستقرام باقة من أجمل إطلالاتها الأيام السابقة، شاهديها وتعرفي على أسرار تألقها.

    اقرئي أيضًا : 5 حيل لتخفي البطن البارز بالملابس الكاجوال من وحي إليسا

    - لجأت لانا الساحلي إلى الفساتين المحتشمة ذي الأكمام الطويلة، فأختارت تصميم أبيض A Line نسقته مع حقيبة فرو وبوط فالنتينو Valentino، كما أعجبتنا إطلالاتها التي أعتمدتها بالكامل من غوتشي Gucci فكان الفستان المورد عالي الخصر من الخيارات الموفقة لها في ميلانو.

    - البناطيل عالية الخصر كانت رفيقتها في أكثر من إطلالة، وقد منحتها قامة طويلة وممشوقة لاسيما الطلة التي أختارت لها بنطال فوشيا وزينته بسترة قصيرة وحقيبة من فندي Fendi.

    اقرئي أيضًا : أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة

    - عشق الفاشينيستا اللبنانية للماركات العالمية لم يمنعها من إختيار بعض القطع بتوقيع أسماء عربية، أبرزها الحقيبة الكلاتش المميزة من توقيع سارة بيضون، كذلك الأزياء التي تألقت بها من توقيع ميرا حايك Mira Hayek، وأروى البناوي Arwa Al Banawi، وتلك الأخيرة أختارت من مجموعتها بدلة Oversized نسقتها مع تيشيرت أبيض، وطبقت نفس الستايل مرة أخرى ولكن ببدلة كاكي من توقيع سيلين Céline.

    أضف تعليقا