أسرار تنسيق الأحمر لإطلالات موسم الأعياد على غرار الفاشينيستا

لازالت الإحتفالات بالعام الجديد مسيطرة على الأجواء، وطالما أنها كذلك فسيظل الأحمر هو النجم بلا منازع، لذا نكشف لكِ في 6 نقاط أسرار تنسيقه لإطلالة جذابة في موسم الأعياد.

1- أكمام الجرس لازالت هى الأبرز هذا الموسم أختاري فستان مصمم بهذا الستايل ونسقيه مع حذاء Pointy من نفس اللون لإطلالة مسائية أنيقة، وللنهار أختاري بلوزة بأكمام على هيئة طبقات وأعتمديها مع الجينز وسكارف نيود في حال كنتِ محجبة.

2- البليزر الأحمر على إختلاف موديلاته يمكن أن تتوجهي به إلى المكتب في أول أيام العام الجديد، نسقيه مع إطلالة سوداء وبوط أسود لتزيدي من طولك.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية بالأحمر لإطلالة جذابة

3- ولإطلالة كاجوال مميزة لائمي قميص كاروهات أحمر مع فيست أقصر منه وبنطال جينز، وفي حالة الطقس البارد أعتمدي جاكيت Puffer أحمر مع كنزة صوف بيضاء، وبنطال جلد أسود.

4- المعطف الأحمر ذو القصة المستقيمة والمزين بأزرار على الجانبين نسقيه مع إطلالة مونوكروم لإطلالة أنيقة على مدار اليوم، أيضاً المعطف الفرو الأحمر سيسمح لكِ بالإنتقال من طلعة مع الأصدقاء بالنهار إلى تجمع مسائي مع العائلة خاصة اذا كنتِ تحملين حقيبة كتف مناسبة.

5- في حال كنتِ لا تميلين إلى إرتداء الأحمر يمكنك الإكتفاء بتزيين إطلالتك بحقيبة حمراء أو وضع وشاح حول الرقبة أو إنتعال البوط الأحمر الطويل الذي يعد نجم الموسم مع فستان منقوش قصير.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لرأس السنة مطرزة موضة ما قبل خريف 2018 وأسرار تنسيقها

6- بخلاف الجينز والبناطيل الجلد السوداء ولإطلالة على الموضة نسقي كنزتك الحمراء مع بنطال كاروهات رمادي وبوط أحمر يصل للكاحل Ankle boots.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام