أسرار أناقة الفاشينيستات المحجبات بالأبيض والأسود

أنها موضة الأبيض والأسود (المونوكروم) لازالت متصدرة المشهد بحضور قوي على منصات العروض، وفي إطلالات أشهر الفاشينيستات المحجبات على إنستقرام.

في 5 نقاط تعرفي على أسرار أناقة مدونات الموضة بصيحة المونوكروم لإطلالة مميزة هذا الصيف.

اقرئي أيضًا : للمحجبات: هذة أسرار رشاقة وأناقة الفاشينيستا شهد القيسي على إنستقرام

1- الحذاء الرياضي اعتمديه لإطلالة مريحة بالنهار شرط تنسيقه مع حقيبة أو سكارف ملون لإضفاء لمسة مشرقة على إطلالاتك.

2- عند اختيار الطرحة ركزي على إحدى لوني إطلالاتك أو الجئي إلى الوردي الباستيلي أو النيود لإطلالة ناعمة، أما في حال كنتِ ترغبين في إطلالة أكثر جرأة، فاعتمدي طرحة بإحدى الألوان الصريحة كالأحمر أو الأخضر.

3- الأحذية المدببة Pointy Shoes أو الصنادل المصممة بكعب عالي رفيع رفيقتك لإطلالة أنثوية ناعمة على طريقة دلال الدوب، سحر فؤاد، والكويتية مرمر.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: 8 أسرار لتنسيق صيحات صيف 2017 بأناقة

4- حقيبة الكتف متوسطة الحجم من أبرز اتجاهات هذا الصيف لاسيما الموديل المزود بيد تمكنك من لفه حول الخصر كما في إطلالة الفاشينيستا فاطمة حسام؛ حيث اختارت الحقيبة الحزام وزينت بها تونيك بأطراف Peplum غير مستوية الأطراف.

5- وأخيراً إن كنتِ تتمتعين بقامة قصيرة، فمعظم الإطلالات التي رصدناها لكِ اليوم في صالحك لاسيما إطلالة دلال الدوب، والتي ارتكزت على التوب المقلم بالطول، أيضاً البناطيل المقلمة مثل القطعة التي تألقت بها سمر البرشا أو الموديل ذي الخصر العالي الذي أطلت به سحر فؤاد ستزيد من طولك، فقط نسقيها مع أحذية بالكعب العالي.

 

أضف تعليقا