أبرز إطلالات الفاشينيستات المحجبات في Dubai Modest Fashion Week

أتجهت أنظار عشاق الموضة خلال اليومين الماضيين إلى دبي، المدينة التي تستضيف على أرضها أسبوع الموضة لأزياء المحجبات Dubai Modest Fashion Week، وبالتالى كان من الطبيعي أن نشاهد حضور لافت لأشهر مدونات الموضة المحجبات واللواتي حضرن من مختلف البلدان.

بالفستان الأبيض تنافست المصرية مروة حسن مع الفلسطينية لينا أسعد على لقب الأكثر أناقة وقد أحسنا تنسيق إطلالاتهما، فيما أختارت أمية زين الفستان الأسود مع تطريز فضي رقيق حول الصدر وكلاتش مصمم بنفس اللون المعدني الأكثر رواجاً هذا الشتاء.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للمحجبات من عروض Dubai Modest Fashion Week 

إلى جانب الإطلالات الكلاسيكية المتمثلة في الكنزات الصوف مع البناطيل بالقصة الرجالية، لفتتنا الألوان والنقشات الجريئة التي تألقت بها الفاشينيستات، فأطلت نور هداية ببدلة حمراء مميزة بالسروال عالي الخصر ونسقتها مع توب أبيض وسكارف باللون الرمادي الفاتح.

التربون كان الأكسسوار الأبرز فأعتمرته دينا طوكيو مع إطلالة كاجوال، وأخريات قمن بتنسيقه مع فستان سهرة أو عباءة، أما اللوك الأجمل فكان من نصيب عارضة الأزياء حليمة عدن والتي أطلت كالملاك باللون الأبيض في عرض المصمم التركي الشهير Rasit Bagzibagli.

اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين الجاكيت العسكري على طريقة مدونات الموضة

ألقي نظرة سريعة على الصور التي رصدناها لكِ من إطلالات الشارع والتي نعرض لكِ من خلالها تنسيقات مبتكرة يمكنك مواكبتها هذا الشتاء، أيضاً أستوحي من ربطات الحجاب والذي تنوعت ألوانه بين الأبيض، الباج، الرمادي والأسود، فقط أختاري منها ما يتناغم مع لون بشرتك.

أضف تعليقا