صيحات جمالية من منصات عروض الازياء

عمدت العديد من مدوّنات الجمال إلى ترجمة الكثير من صيحات ربيع 2018 الجماليّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ بأساليب مبتكرة تعكس لمساتهنّ الخاصّة، ومنها صيحة العيون المجنّحة بالظلال الصارخة التي تمتدّ إلى أعلى الحاجبين كالأصفر الليمونيّ، الأخضر العشبيّ والبنفسجيّ، أمّا الوجنتان بلون ورديّ مشرق يمتدّ حول الصدغين والبشرة المرصّعة بالكريستال وغيرها من الصيحات التي تتعرّفين عليها من خلال هذا الألبوم المتنوّع الذي يتضمّن تسعة عناوين مميّزة.

•ظلال صفراء
شاهدناها في عروض Self Portrait، Fenty، Pam Hogg وAnteprima.

•وجنتان بألوان صارخة
كما في عروض Nina Ricci،Jacquemus ،Dick Page، Opening Ceremony، Carven وغيرها.

اقرئي أيضًا : اخر صيحات مكياج الصيف لعينيك

•بشرة من الكريستال
جاءت العديد من العروض تنشد ماكياج البشرة المنمّق بالكريستال حول العينين والشفاه ومنها: Dries Van Noten، Thom Browne، Jeremy Scott وGivenchy.

•عيون كليوباترا
كانت واحدة من أجمل صيحات الماكياج تيمّناً بالطريقة التي كانت تعتمدها الملكة المصريّة في تكحيل جفنيها العلويّ والسفليّ بالأسود، شاهدناها في العديد من العروض ومنها Marc Jacobs، Tom Ford، Tommy Hilfiger، Paul & Joe، Roberto Cavalli، Versus Versace وغيرها.

•العيون الفضيّة البرّاقة
تفنّن خبراء التجميل العالميّون في تقديم ماكياج الظلال الفضيّة البرّاقة في العديد من عروض الأزياء الخاصّة بربيع صيف 2018، ومنها عروض Anna Sui، Stella Jean Francesco Scognamiglio و Ralph & Russo .

اقرئي أيضًا : مكياج الـ Glitter للنهار أيضاً!

•ماكياج Rihanna
بعد أن اعتمدت Rihanna ماكياج عرف بـ "ماكياج الصدغين" في حفل Met Gala عام 2017، فتحت باب الإلهام للكثير من خبراء التجميل ومدوّنات الجمال وبرز هذا الماكياج أيضاً في عروض كلّ من Kenzo، Giorgio Armani، Fenty، Area NYC وغيرها.

•الآيلاينر أسفل العينين
إلى الأسود، رسمت خطوط الآيلاينر أسفل العينين بالأبيض، الأزرق، الأحمر والورديّ.

•ألوان النيون
سواء على الأظافر، على الشفاه أو على الجفون، كالبرتقاليّ، الأصفر، الفوشيا، الأخضر، التركواز وغيرها من الألوان التي شاهدناها في عروض Sonia Rykiel، Gucci و Maison Martin Margiela .

اقرئي أيضًا : مكياج "اللامكياج" الأكثر رواجا لعام 2018

•أحمر الشفاه المشبّع بالغلوس
من وحي التسعينيّات، تلوّنت بالغلوس شفاه عارضات Naeem Khan، Philosophy Di Lorenzo Serafini ، Yang Liوعروض المصمّم Haider Ackermann لدار Berluti، كما أبدعت مدوّنات الجمال بتقديم هذا النمط من ماكياج الشفاه بأساليب متنوّعة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج