ابرز صيحات الجمال لعام 2017

استقبلي العام الجديد 2017 بماكياج جديد وعصريّ يليق بأناقتكِ لتكون إطلالاتكِ هذا العام بدءاً من أيّامه الأولى مواكبة لأبرز خطوط الموضة:

1.خذي قرار العناية بالبشرة جيّداً ووفري لها كلّ احتياجاتها اليوميّة من تنظيف عميق، ترطيب فائق، تقشير منتظم وعلاجات متخصّصة لتجديد كامل طبقاتها، فسرّ جمال وتوهّج البشرة اليوم هو نقاؤها وصفاؤها أكثر منه تلوينها وتجميلها بالمساحيق.

2.المستحضر رقم واحد في العام الجديد والذي لا تستغني عنه العارضات والنجمات كلّ يوم، لم يعد الفاونديشن أو ملمّع الشفاه كما في المواسم الفائتة، بل هو الماسكارا المكثّفة لرموش مشدودة إلى الأعلى. اهتمي جيّداً بمظهر رموشكِ من اليوم فصاعداً.

3.جدي لعينيكِ رسمة الآيلاينر المثلى، لأنّ خطّ الآيلاينر يعزّز كثيراً من سعة وجاذبيّة العيون، كما أنّ خبراء التجميل تفنّنوا في مواسم 2017 برسم وتحديد العيون بخطوط غرافيّة عصريّة ومبتكرة. تمرّني على الرسمة المناسبة لعينيكِ وكامل معالم وجهكِ.

4.وأخيراً، يبدو أنّ اللّون البرغاندي الأكثر رواجاً للموسم المقبل، فقد اعتمدته النجمات ولا تزال على البساط الأحمر . أنتِ بدوركِ تجرّئي واختبري هذا اللّون الغنيّ على شفتيكِ لمزيد من الإثارة، التمرّد والخروج عن المألوف.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج