مكياج "اللامكياج" الأكثر رواجا لعام 2018

إن كنت تبحثين عن صيحات الجمال الأكثر رواجاً لموسمي ربيع صيف 2018، فالإجابة هي المكياج الطبيعيّ No Makeup-Makeup الأكثر شيوعاً بين خبراء التجميل العالميّين الذين يعملون مع العارضات في أسابيع الموضة ومع النجمات على البساط الأحمر، ففي حفل الأوسكار لهذا العام شاهدنا الكثير من النجمات بماكياج بسيط وهادئ يكاد يبدو خالياً تماماً من الألوان والمساحيق مثل Margot Robbie وSaoirse Ronan اللّتين كانتا من أبرز نجمات الحفل.

للحصول على هذه الإطلالة الأنيقة بصورة لائقة، لا بدّ من بعض القواعد الأساسيّة لتهيئة البشرة، العينين والشفاه.

•القاعدة أو الأساس المثاليّ للبشرة

اقرئي أيضًا : 15 إطلالة ماكياج لهذا الشتاء

تبدأ إطلالة "اللّامكياج" بالروتين اليوميّ للعناية بالبشرة والذي يساعد في الحصول على بشرة مخمليّة وخالية من الشوائب. لا بدّ من اختيار مستحضرات العناية المثاليّة التي تقلّص المسامّ الواسعة، تبعد الاحمرار وتغطي البثور بإتقان. خصصي لبشرتكِ مستحضر Base مع فاونديشن سائل وخفيف جدّاً لإتقان ماكياج البشرة المحايد.

•تظليل الشوائب

من الطبيعيّ أنّ مستحضرات العناية تساعد على تظليل الشوائب، لكنّها لا تفعل المعجزات. اختاري كونسيلر ذا نوعيّة جيّدة ومناسبة لبشرتكِ، واحداً بقاعدة برتقاليّة للهالات السوداء تحت العينين وبقاعدة خضراء للاحمرار وكذلك مجفّف للبثور.

•ظلال العيون المحايدة

اقرئي أيضًا : ماكياج جريء وعصريّ بألوان كلاسيكيّة!

يجب أن تكون ظلال العيون بألوان الجفون الطبيعيّة، لتبدو وكأنّكِ لم تستخدمي أيّ ظلال، وقد أبدعت دور الجمال مؤخّراً في تقديم ظلال بألوان رائعة جدّاً ومماثلة تماماً لمختلف ألوان البشرة والجفون.
استعيني بالظلال الـ Shimmer والـ Matte لتظليل العيون بظلال محايدة ونيود.

•نعم للماسكارا

اختاري اللّون البنيّ بدلاً من الأسود الحادّ للحصول على رموش طبيعيّة هادئة ومتناغمة مع ماكياج العيون الطبيعيّ.

اقرئي أيضًا : عناوين ماكياج من وحي عروض شتاء 2017- 2018

•الشفاه الطبيعيّة

أحمر الشفاه الأجمل لشفتيكِ، هو لونهما الطبيعيّ! لذا احرصي على تعزيز وإبراز هذا اللون الطبيعيّ وذلك باختيار لون مطابق تماماً لهما بنغمة مطفأة لتبدو شفتيكِ دون لون.

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج