صيحات جمال جديدة من عروض أسبوع الموضة الباريسي لخريف شتاء 2018

لا تزال عروض باريس متواصلة إلى يوم الغد، وفي يومها قبل الأخير تعرفنا غلى عدد من صيحات الجمال الجديدة التي تخللت عروض فالنتينو وجيفنشي واكريس وستيلا مكارتني وبالاسياغا.

شاهدي المحارم الحريرية على رؤوس عارضات فالنتينو التي جاءت بنعومة فائقة مع ماكياج البشرة النيود والمفعم بالأنوثة وأيضًا ماكياج جيفنشي الساحر الذي ركز على نحت معالم الوجه وتحديداً الوجنتين والحاجبين مع تسريحات شعر ناعمة ومنسلة بفرقات جانبية غير متقنة تبدو عفوية وبسيطة وأنيقة.

أما إطلالات عارضات ستيلا مكارتني فجاءت كلاسيكية وهادئة تخلو من الألوان الصارخة وغير المألوفة، أما تسريحات الشعر فجاءت أغلبها منسدلة ملساء وناعمة بفرقة وسطية كلاسيكية.

ومروراً بعروض اكريس فقد لفت انتباهنا الآيلاينر المطعم بالغليتر باللون الذهبي الفاقع والذي بدى متناغماً جداً مع الظلال البرونزية الذهبية والشفاه والوردية وتسريحات الشعر المبتدلة المسحوبة بأناقة إلى الوراء بفرقة وسطية، كما جاءت عروض بالانسياغا بإطلالات مناسبة تماماً لتشكيلة الموسم الجديد، بالألوان ترابية طبيعية مشتقة من ألوان البشرات مع تسريحات طبيعية تبنت كل منها طبيعة شعر كل عارضة على حدى.

ترقبي معنا المزيد من الصيحات في ختام أسبوع الموضة الباريسي يوم الغد مع إطلالات جديدة نختتم بها أسبوع الموضة في باريس لموسمي خريف شتاء 2018.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج