أولى عناوين الجمال لأسبوع الموضة في لندن

  • ها هو أسبوع نيويورك للموضة ينقضي ليحين دور عاصمة الضباب لندن التي رفعت النقاب عن عدد من عروض الأزياء التي من المتوقّع أن تكشف لنا عن العديد من المفاجآت السارّة خاصّة لذوات الجرأة ومحبّات الأناقة والجمال. إليكِ سيّدتي أبرز هذه العناوين التي ستتصدّر منصّات عروض الموضة في لندن.

    عندما نتحدّث عن عروض J W Anderson لا بدّ من حصرها في الأناقة الكلاسيكيّة والنعومة الفاتنة، سواء لجهة الماكياج الذي اعتمد كثيراً على الكونسيلر والأساس مع تورّد خافت للوجنتين والشفاه اللحمية أو تسريحات الشعر البسيطة التي جمعت بين الخصلات المنسدلة على الظهر والغرّة الفرنسيّة القصيرة والتموّجات الخفيفة التي تخلّلت العرض بألق فائق.

    أمّا عن عروض Preen، فلا بدّ أن  يرتكز حديثنا على الغرابة والطرافة في آنٍ واحد، حيث تمّ تنسيق الزهور ليس فقط على الأزياء وإنّما على وجوه العارضات أيضاً لتتحوّل إلى حدائق ملوّنة تعبيراً عن موسم الربيع وأجوائه الحافلة بالورود.

    تعشق المصمّمة Mary Katrantzou تشابك وتداخل الألوان الفاقعة، وأحبت أن تكون شفاه عارضاتها مفعمة بالحيويّة، الجرأة والجمال، فاختارت لها الألوان البرتقاليّة والأحمر الفاقع والمشعّ مع مكياج باهت لبشرة العيون ليكون التركيز واضحاً على الشفاه، مع تسريحات شعر طبيعيّة بخصلات حرّة تنسدل على الكتفين والظهر بنعومة وأناقة فائقتين.

    وفي عرضTopshop Unique بدا مكياج العارضات في قمّة الأناقة ليعود بنا إلى حقبة التسعينيّات، حيث الظلال البرونزيّة على الجفون وحواجب الجميلة بروك شيلدز والشفاه اللمّاعة مع تجعيدات الشعر الأنيقة والتي تغازل الكتفين بألق وجرأة ملفتين.

    ترقّبي سيّدتي المزيد من عناوين الجمال في أسبوع الموضة في لندن ستطلعكِ عليها "الجميلة" في الأيّام القليلة المقبلة...


     

    أضف تعليقا