أبرز عناوين الجمال الخاصّة بعام 2018!

لتكوني مواكبة للخطوط التي رسمت معالمها الموضة لهذا الموسم، أنتِ بحاجة إلى المزيد من الآيلاينر الأسود وإلى القليل من الغليتر، إلى رموش كثيفة مع الكثير من الهايلايتر باللّون الذهبيّ، إضافة إلى ذلك الكثير...

الآيلاينر الأسود

عاد الآيلاينر هذا الموسم بقوّة، ففي عروض Marc Jacobs لعام 2018 رسمت خطوط الآيلاينر العريضة والبارزة حول خطّي الرموش العليا والسفلى.

أحمر الشفاه من Kylie Jenner والهايلايتر من Rihanna!

حقّقت مجموعة الألوان الخاصّة بأحمر الشفاه التي طرحتها Kylie Jenner نجاحاً باهراً وكذلك الهايلايتر الذهبيّ من مجموعة Fenty Beauty لـ Rihanna.

•الغليتر الصارخ

اتّخذ الغليتر لعام 2018 منحىً مختلفاً، فبدلاً من نثر حبيباته الناعمة، استخدمه خبراء التجميل على شكل أحجار، خرز وكريستال تنمّق بها البشرة حول الشفاه، العينين والصدغين مع تثبيتها بغراء الرموش. هي صيحة تحتاج إلى القليل من الصبر والتمرين لتثبيتها بمهارة بشكل متساوٍ ومتماثل على الجهتين من الوجه.

الهايلايتر الذهبيّ

مستحضر Rihanna الذهبيّ للبشرة سيحظى بإعجاب الكثير من النساء، وسيشاهد هذا الموسم في كلّ مكان. جرّبي مستحضر Trophy Wife من ضمن مجموعة Fenty Beauty الذي يحمل الكثير من النغمات المعدنيّة الذهبيّة التي تميل إلى اللّون الأصفر، يمكن اعتمادها لكامل الوجه بما في ذلك الشفاه وزوايا العينين الداخليّة.

الرموش الكثيفة

هل اطّلعتِ على كواليس الجمال في عروض Dior لعام 2018 التي تنشد الرموش الـ Retro الغنيّة بالماسكارا، ثمّ المفرّقة بإتقان تامّ؟
إنّها الرموش الدراميّة لهذا الموسم التي تعتمد على طبقات الماسكارا الكثيفة مع تفريقها بالفرشاة لعيون ساحرة وجذّابة مواكبة للموضة.

أضف تعليقا