موديلات تنانير ضيقة للمحجبات موضة الموسم وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

اتفقت أغلب الفاشينيستات المحجبات على عشقهن للتنورة مستقيمة القصة والمعروفة بأسم Pencil Skirt، وقد برعن في تنسيقها بأكثر من طريقة حتى القطع الـ Midi التي لا تغطي الكاحل وجدن لها حلولاً ذكية لتطويعها لتلاءم ستايلهن المحتشم والذي يفرضه الحجاب.

- برزت هذا الموسم التنانير القطنية أو الصوف الطويلة وعادة تكون بنغمة باستيلية كالوردي المبودر أو بإحدى تدرجات الرمادي، هذا الستايل نسقيه على طريقة الفاشينيستات مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات ومعطف يصل لمنتصف الركبة أو كارديغان ماكسي، الطرحات الكاميل أو النيود ستتناغم كثيراً مع هذا اللوك.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات شتوية وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا دلال الدوب

- كما حظيت التنورة الجلد بنصيب كبير ضمن إختيارات مدونات الموضة، يمكنك إعتمادها مع توب بتقليمات أفقية وجاكيت جلد قصير بموديل الـ Biker.

- التنانير المطرزة أو المصممة على هيئة طبقات نرشحها لصاحبات السيقان النحيفة، وبشكل عام تتميز التنورة الـ Pencil عادة بخصرها العالي والذي يوحي بأنك تملكين قامة أكثر طولاً.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات للسهرة وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

- اذا رغبتي في إعتماد تنورة Midi أعجبتك وتريدين أفكار لتنسيقها بما يتوافق مع حجابك، ستجدين ستايلات عديدة تلهمك أبرزها ما رصدناه لكِ من إنستقرام سمر البرشا ودينا طوكيو، فعلى طريقتهما نسقي تنورة سوداء مع جوارب وبوط قصير Ankle boots من نفس اللون وأكملي إطلالتك بمعطف يتخطى الركبة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات