ملابس محجبات رسمية للمكتب وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

  • تقدم لكِ صيحات موضة هذا الشتاء خيارات رائعة من الأزياء التي تصلح لدوام عمل، ففي جولة سريعة على جديد أشهر الماركات العالمية لفتنا الحضور الطاغي للبليزر بمختلف قصاته وأطواله أيضا نقشة المربعات التي صُممت بها المعاطف، البناطيل وحتى التنانير والفساتين، لذا أحببنا أن نعرفك على طرق تنسيق هذة القطع من وحي إطلالات الفاشينيستات المحجبات لتتأنقي بأسلوبك وبما يتناسب مع قوامك.

    - البدلة الواسعة Oversized suit خاصة المصممة بتقليمات عامودية من أكثر الإتجاهات الرائجة هذا الموسم، نسقيها مع حذاء رجالي بعكب عريض، ولكن على القصيرات تجنب هذا الموديل لأنه سيغمر قوامهن ويزيد من قصر قامتهن.

    - البليزر الكاروهات plaid blazer نسقية مع إطلالة سوداء بالكامل، بوط قصير أحمر وحقيبة بيضاء على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا.

    اقرئي أيضًا : بدلات رسمية ملونة موضة الموسم أختاري الموديل بحسب طولك

    - أعتمدي بنطال رمادي واسع Wide leg pants بنقشة المربعات التي تمتاز بخطوطها الرفيعة مع كنزة صوف قصيرة باللون الخردلي وربطة عنق سوداء تزين ياقة القميص الأبيض، ويفضل أن يكون لون الحذاء من نفس لون البنطال لتزيدي من طولك.

    - البنطال الأسود عالي الخصر والمزين بكسرات واسعة قطعة مميزة حظيت بحضور لافت على منصات العروض هذا العام نسقيها مع بليزر أبيض قصير وتوب باج وأنتعلي حذاء ذهبي أو نيود ليزيدك طولاً.

    - الكاب قطعة فاخرة كفيلة بتحويل إطلالة عادية إلى إطلالة أنثوية جذابة، وللمكتب أختاري قطعة بصيحة المربعات، ونسقي معها بلوزة مع كشاكش مميزة على أن تكون بإحدى درجات الكاروهات الموجودة في الكاب وبنطال جينز داكن يفضل أن يكون باللون الأسود.

    اقرئي أيضًا : جاكيتات فرو موضة الموسم وأسرار تنسيقها في شتاء 2018

    - البدلة المصممة بسترة طويلة أشبه بالمعطف قطعة تناسب الإحتشام المطلوب لطلة المحجبة أختاريها باللون البرغندي على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام ونسقيها مع توب أسود وزيني كتفك بوشاح فرو أنيق.

    - الأبيض لون فرض سيطرته هذا الموسم فلم يقتصر فقط على الأحذية والشنط بل يمكنك في شتاء 2018 أن تعتمدي بدلة بيضاء، ولإطلالة مميزة من وحي لينا أسعد نسقيها مع قميص مونوكروم كاروهات.

    - البدلة الرمادية قطعة أساسية في خزانة الشتاء نسقيها مع طرحة برغندية وتوب أبيض وحذاء بستايل رجالي مع كعب عريض مريح.

    اقرئي أيضًا : أسرار تنسيق البليزر هذا الخريف على غرار الفاشينيستا

    - نسقي معطف أسود بياقة دائرية مع بنطال من نفس اللون لا يغطي الكاحل، بلوزة Peplum قصيرة رمادية اللون وحذاء مدبب أحمر.

    - ولإضفاء لمسة أنثوية على المعطف الكاروهات نسقيه مع فستان أخضر بطول متوسط Midi dress وبوط أسود طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق.

    - تألقي ببدلة بإحدى نغمات الكاميل الفاتحة ونسقيها مع حذاء من نفس اللون، حقيبة كبيرة وسكارف باللون الوردي المبودر.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات بدرجات الأحمر تليق ببشرة السمراوات على غرار الفاشينيستا

    أضف تعليقا