ملابس محجبات تزيد من طولك من وحي إطلالات الفاشينيستا سمر البرشا

  • بإطلالات ألهمت ألالاف الفتيات من متابعيها عبر إنستقرام، تألقت مدونة الموضة سمر البرشا خلال أسبوع الموضة النيويوركي، وبدورنا أردنا أن نضع بين يديكِ 8 صور يمكنك أن تستخلصي منها الحيل التي أتبعتها الفاشينيستا الشهيرة لتظهر بقوام ممشوق.

    - ذهب إختيار سمر البرشا في أكثر من طلة إلى التونيك أو القميص المزدان بالتقليمات الرأسية، وهو من أفضل الحيل التي تزيد من طول القامة.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين بأكمام طويلة للمحجبات من أسبوع الموضة بلندن

    - التنانير والفساتين (البليسيه) المصممة بكسرات ضيقة صيحة لازالت تحجز مكاناً لها ضمن إتجاهات موضة هذا الخريف، كما أنها توحي بأنك تملكين طولاً أكبر.

    - كما لجأت مدونة الموضة التي تخطى متابعيها على إنستقرام 400 ألف شخص إلى البنطال المزين بخطوط على الجانبين لتزيد من طول قامتها، ونسقته في إحدى الإطلالات مع قميص بتقليمات رفيعة، وفي الطلة الثانية مع سترة جلد قصيرة وبنطال بخصر عالي.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات.. 3 تصاميم سراويل عصرية تناسبك

    - جربي تنسيق معطف بألوان باستيلية ناعمة مع طرحة بلون مقارب لها حتى تُكسبي الجزء العلوي من جسمك طولاً أكبر، وعكس ما أختارت سمر البرشا، أكملي هذة الطلة ببنطال جينز أبيض أو بإحدى درجات الأزرق السماوي، وذلك لأن الطلة باللون الواحد ستعزز من شكل القامة الطويلة الممشوقة.

    أضف تعليقا