ملابس محجبات بالاحمر والبرغندي... لونان من وحي الخريف

  • لو القيت نظرة سريعة على الموضة الخريفية التي تتصدر الواجهات حالياً، لوجدت ان اللونين الاحمر والبرغندي الاكثر تداولاً بين التصاميم.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    يعتبر الاحمر والبرغندي لونين ثابتين في موضة الخريف اليوم، لانهما مستوحيان من الطبيعة في ذلك الصيف. اليك بعض النصائح حول كيفية تنسيقهما:


    لونان قويان: يعد الاحمر والبرغندي لونين قويين مقارنة مع باقي الالوان، لذلك ان تنسيقهما يحتاج الى لون غامق ابرزه الاسود. فذلك اللون يليق مع البرغندي والاحمر وينعكس جمالاً جمعهما.
    في المناديل والكنزات والسراويل: يتوفر الاحمر والبرغندي في جميع القطع الخريفية، منها الكنزات المتعددة القصات سواء الطويلة او القصيرة. وكذلك السروايل ذات اللون الاحمر الفاقع. اما اجمل المناديل هي المصنوعة من البرغنديالتي تليق بغالبية ألوان البشرة.
    الجاكيت البرغندية ثابتة في الخزانة: تكتمل اطلالة المرأة عندما تنسق جاكيت برغندية سواء كانت من الجلد او الحرير او القطن، مع قطعة ناعمة وبسيطة. للجاكيت مكانة مهمة في خزانة المحجبة فهي تكسر روتين اطلالتها وتظهرها بلوك شبابي.
    القطع المتعددة الالوان: قد لا يتواجد البرغندي بشكل موحد، بل قد يندمج مع الوان أخرى منها الابيض والاسود والكحلي. اما الاحمر فهو عادة يتواجد لوحدة ويحتاج الى قطعة أخرى تخفف من حدّته وقوته.

     

     

    شاهدي أيضاً:

     

     

    إقرئي أيضاً:

    للمحجبات: إختاري آخر صيحات الجاكيتات الخريفية

    للمحجبات: أفكار لتنسيق سروال "الليغينغ"

    للمحجبات: هكذا تنسقين الفستان توب

    أضف تعليقا