ملابس محجبات شتوية وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا دلال الدوب

باتت الفاشينيستا دلال الدوب من أبرز وجوة الموضة على إنستقرام، تتابعها الكثيرات ليستلهمن منها أناقتهن بالحجاب، ومن أحدث إطلالاتها جمعنا لكِ أفكار يمكنك أن تستعيني بها لتواكبي بها جديد الموضة بما يتوافق مع حجابك هذا الشتاء.

- البليزر الـ Double breasted الملفوف بحزام عريض من نفس اللون نسقته الفاشينيستا الكويتية مع بنطال مصمم بخطوط رأسية على الجانب، إطلالة أنيقة أظهرتها بقوام نحيف وممشوق لاسيما بإعتمادها مع حذاء مدبب بكعب متوسط.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات للسهرة وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

- ثمة الكثير من الستايلات الأنثوية يمكنك تطبيقها هذا الشتاء على طريقة دلال الدوب أبرزها تنسيق تنورة صوف بقصة مستقيمة شرط أن تكون غير ملاصقة للقوام لتلاءم حجابك مع كارديغان من نفس اللون والخامة يصل طوله لحافة التنورة تقريباً مع ربطه بحزام بنفس لون التوب.

- فكرة أخرى يمكنك أن تستوحى منها لطلة أنثوية جذابة بإعتماد فستان أبيض مصمم بأكمام منتفخة وتزيينه بفستان علوي من الدانتيل الأسود، زيني هذا اللوك بطرحة بيضاء، حذاء أسود باليرينا مريح وحقيبة يد خضراء.

- تفضل دلال الدوب الأزياء التي تزيد عرض كتفيها وتتقن تنسيقها بأناقة، فلفتتنا إطلالاتها بالمعاطف والسترات الـ Oversized مع أكمام واسعة بارزة، وهو ستايل يناسب اللاتي يعانين من مشكلة الأكتاف الكنزة.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: موضة معاطف شتاء 2018 وطرق تنسيقها مع الحجاب

- البناطيل القصيرة التي لا تصل للكاحل لا تستغني عنها أيقونة الموضة الشهيرة في معظم إطلالاتها، وتنسقها إما مع أحذية مدببة من دون إبزيم لتزيد طولها أو مع بوط برقبة متوسطة من نفس لون البنطال.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات