ملابس محجبات: موضة معاطف شتاء 2018 وطرق تنسيقها مع الحجاب

يشغل المعطف بمختلف موديلاته وخاماته جانب لا بأس به في خزانة الشتاء، وفي عرف الفاشينيستا هو قطعة يسهل تنسيقها وتضمينها في أي إطلالة لتلائم جميع الأوقات والمناسبات، أستوحي منهن طرق إعتماده بأناقة مع الحجاب.

- الأزرق والأسود لونان أثبتا توافقهما هذا الشتاء، تجرئي ونسقي معطف بالأزرق الصارخ مع بنطال جلد أسود وطرحة بيضاء، الحقيبة السوداء الـ cross ستكمل هذا اللوك خاصة بإعتمادها مع بوط قصير بلون الكاميل.

- المعطف الـ Teddy نسقيه مع كنزة صوف واسعة وأطويها من الأمام داخل البنطال الجينز، ولا يفوتك تزيين إطلالتك بحقيبة سوداء وطرحة وحذاء من نفس اللون.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات موضة شتاء 2018من وحي الفاشينيستا سمر البرشا

- المعطف الكاكي المزدان بالـ Patches من القطع الرائجة هذا الشتاء، نسقيه مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات، بنطال أسود، وطرحة بيضاء من دون نقشات.

- يعتبر المعطف الماكسي والذي يصل طوله للكاحل هو النجم هذا الموسم، أختاريه باللون البرغندي الداكن ولائميه مع بنطال أسود بقصة رجالية وبلوزة بيضاء حريرية، حذاء مدبب من نفس لون البنطال وطرحة وردية اللون.

- المعطف بالأكمام القصيرة نسقيه مع كنزة بأكمام طويلة وجينز بأطراف مطوية، بوط قصير Ankle boots، وأعتمري الطرحة من دون دبابيس وأتركي أطرافها تنسدل خلف الأكتاف.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات موضة شتاء 2018 تخفي البطن البارز

- المعطف بموديل الفستان المشدود بحزام من نفس اللون، أعتمديه لطلة نهارية أنيقة، ونسقيه مع بنطال أبيض وسنيكرز من نفس اللون، على أن تكون الطرحة والحقيبة بتدرجات النيود.

- المعطف الـ A Line ذي الياقات العريضة نسقيه مع بنطال قماش قصير وسنيكرز عالي الرقبة، ولكن أنتبهي فهذا الستايل لا يناسب القصيرات.

- تألقي بالمعطف الأحمر الـ Oversized مع جينز Skinny فاتح اللون، وحقيبة كتف حمراء، وأكملي طلتك بطرحة Navy Blue.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: 10 صيحات موضة وأسرار تنسيقها بحسب جسمك

- ولإطلالة كاجوال شبابية أرتدي معطف دنيم أحمر مع جينز عالي الخصر وتيشيرت مزين بعبارات سوداء، بوط مونوكروم، وطرحة سوداء.

- المعطف الطويل المزود بحزام عريض سيشد خصرك ويحدده، نسقيه مع بنطال قصير، وبوط مزين من الأمام بالأربطة، وهنا الطرحة البيضاء المطرزة ستعزز أناقتك.

- أنتقي معطف كاميل بياقة دائرية وأعتمديه مع كنزة Off-white عالية الرقبة، طرحة كاميل ملفوفة بداخل ياقة الكنزة، وأنتعلي حذاء بنقشة الـ Leopard لإطلالة نهارية أنيقة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات