ملابس محجبات بدرجات الأحمر تليق ببشرة السمراوات على غرار الفاشينيستا

  • بالنظر إلى عروض خريف 2017 ستلاحظين بكل سهولة سيطرة اللون الأحمر على أغلب المجموعات لدرجة أننا شاهدنا إطلالات بالكامل بهذا اللون الجرئ بتوقيع ديريك لام Derek Lam، جيفنشي Givenchy، وماكس مارا Max Mara.

    الصيحة التي أنتقلت من منصات العروض إلى الشارع، هى الأنسب لصاحبات البشرة السمراء، نعرفك على 8 طرق لتنسيقها بكل أناقة مع الحجاب من وحي إطلالات أشهر مدونات الموضة.

     



    1- الأحمر القاني والرمادي مزيج لا يقاوم
    يكفي تنسيق معطف أحمر طويل مع بنطال رمادي عالي الخصر وتوب برقبة عالية للحصول على مظهر ممشوق وكلاسيكي لإطلالات المكتب، وأكملي أناقتك ببوط يتخطى الركبة وشنطة حمراء، وتلك الأخيرة اختاريها بحجم عملي ليوم مزدحم بالمهام.

    2- الأحمر مع الوردي الداكن لإطلالة خريفية مميزة
    تذكري أن التصاميم ذي المقاسات الكبيرة من أبرز إتجاهات هذا الموسم، ولكنها لا تناسب جميع الأجسام، ففي حال أعتمدتي إطلالة Oversized باللون الأحمر يجب أن تعتمدي بنطال عالي الخصر مع كسرات ناعمة تزينه اتبرز طولك، وأكملي أناقتك بسترة وردية، وطرحة وحذاء أسود ويفضل أن يكون بالكعب العالي.

     



    3- الأحمر والمونوكروم وتناغم شديد الجاذبية
    لابد أن يكون المونوكروم قد خُلق ليزين بالأحمر بمختلف نغماته، لا تترددي في إعتمادهما معاً في خريف 2017، وأدعمي طلتك بتوربان أسود بقلادة عريضة مرصعة بالكريستالات الملونة المائلة إلى التدرجات الزرقاء للحصول على طلة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم.

    4- البدلة الحمراء مع تيشيرت وطرحة باللون الأبيض
    إطلالة رسمية بإمتياز، جربي تنسيقها في نهار عمل مع توب وطرحة باللون الأبيض، وزيني طلتك بحقيبة دلو رمادية مزدانة بالأهداب المتدلية على طريقة الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب.

    5- البنطال عالي الخصر مع بلوزة منقوشة
    إطلالة ستزيد من طولك ، شرط أن تنتقي بلوزة مزينة بخطوط حمراء تتلاقى مع خصر البنطال، وأكملي أناقتك بطرحة وأكسسوارات باللون الأزرق الداكن.

    6- السترة الجينز القصيرة مع بلوزة طويلة بنفس اللون
    إطلالة أنيقة للنهار أستوحيها من الفاشينيستا سمر البرشا، أختاري أن تكون البلوزة بكسرات البليسية لتزيد من طولك وتخفي البطن البارز، وجربي تنسيقها مع بنطال جينز Skinny، طرحة بيج، وحقيبة يد خضراء.

     



    7- بنطال أحمر عالي الخصر مع سويت شيرت مقلم
    وسيلتك لمنح أكتافك شكل أعرض كما ستكسبك المزيد من الطول بفضل البنطال الذي يعلو الخصر، وننصحك بتزيين هذة الطلة بحقيبة كتف عملية، حذاء مريح وطرحة قطنية على أن يكونوا جميعاً باللون الأسود.

    8- فستان أحمر قصير مع بوط وطرحة بيج
    لم يعد الفستان الـ Midi الذي لا يصل للكاحل حكراً على غير المحجبات، فيمكنك تنسيقه مع بوط برقبة طويلة أو متوسطة باللون الأسود اللماع، وأعتمري طرحة بيج فاتحة اللون لتتناغم مع لون بشرتك وتزيدها إشراقاً.

    أضف تعليقا