ملابس محجبات موضة شتاء 2018 تخفي البطن البارز

  • شهد هذا الموسم صيحات كثيرة تخدم إطلالات المحجبات كما تضمن لهن قواماً رشيقاً بفضل قصاتها الفضفاضة، ونعرفك في 8 نقاط على أبرز القطع التي ستساعدك على إخفاء البطن البارز.

    1- الفستان الصوف الذي يصل طوله للكاحل والمستوحى من ستايل الكنزة اختاريه بقصة فضفاضة لتخفي ترهلات البطن ونسقيه مع Leggings أسود وبوط قصير من نفس اللون.

    2- تألقي بالكاب أو البونشو هذا الشتاء، فالقطعة التي تعد من أبرز اتجاهات الموضة ستخفي ترهلات البطن كما ستوفر لكِ إطلالة كلاسيكية أنيقة يمكنك الذهاب بها إلى المكتب.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقها من وحي سمر البرشا

    3- البلوزة الـPeplum اختاريها بلون داكن ولائميها مع بنطال Flared وسترة Bomber قصيرة من نفس اللون لتزيدي من طولك.

    4- لو قلنا إن البنطال عالي الخصر المزدان بتقليمات عامودية يعتبر قطعة أساسية في خزانة كل سيدة أو فتاة أنيقة لن نكون مبالغين، تصميمه سينحف منطقة البطن إذا ما نسقتِه مع تيشيرت مطوي بداخله وسترة جينز Oversized.

    5- كذلك التنورة المكسرة عالية الخصر يمكن أن تخفي بروز البطن، انتقيها بلون داكن واعتمديها مع تيشيرت أبيض ومعطف Oversized طويل.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: فساتين ماركات اختاريها بحسب جسمك لإحتفالات رأس السنة

    6- الفيست الـwaterfall زينيه بحزام رفيع ليخفي شكل بطنك، ونسقيه مع قميص أبيض وبنطال Skinny، وحقيبة وحذاء بلون الكاميل لإطلالة عملية للنهار.

    7- الكنزة الصوف الواسعة اطويها بداخل بنطال فضفاض، حيلة مجربة لإخفاء بروز البطن ولكن انتبهي فهذا الستايل لا يناسب القصيرات.

    8- ولإطلالة شرقية محتشمة اعتمدي المعطف الماكسي الفضفاض المستوحى من ستايل العباءة العربية ونسقيه مع الجينز وقميص أبيض، هذه الطلة ستظهرك بقوام ممشوق ونحيف فقط لا تنسي انتعال حذاء Pump بكعب متوسط الطول.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للمحجبات من عروض Dubai Modest Fashion Week

    أضف تعليقا