ملابس محجبات: 10 صيحات موضة وأسرار تنسيقها بحسب جسمك

صيحات تصدرت المشهد، وأخرى تعود من جديد لتثبت حضورها، أحببنا أن نجمعها لكِ لنعرفك على ما يناسب حجابك، كما سنكشف لكِ أسرار تنسيقها بحسب شكل جسمك.

1- الأزياء المطبعة بالشعارات
من أبرز الإتجاهات التي أستعادت مكانتها من جديد، فأكتسحت منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2017، ولإطلالة كاجوال للنهار تألقي بالسويت شيرت المطبع مع خطوط تزين أحد الأكمام في حال كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى.

2- صيحة الجانبين غير المتطابقين
أو ما تعرف بـ Deconstructed trend وهى أن ترتدي أزياء بجانبين مصممين بلونين متباينين أو بقصة مختلفة، يمكنك إختيار فستان أو معطف مونوكروم ونسقيه مع بنطال أسود وبوط برقبة قصيرة لإطلالة ممشوقة.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: فساتين ماركات اختاريها بحسب جسمك لإحتفالات رأس السنة

3- البنطال الشارلستون مع أرجل مزينة بكسرات
قطعة نرشحها بقوة للقصيرات شرط إعتمادها مع توب من نفس اللون، يمكنك تزينها بحزام وكلاتش أنيق لتتألقي به في المساء.

4- البنطال الكاروهات
بالتأكيد صادفتيه في أغلب متاجر أشهر الماركات، فهو من القطع المتربعة على عرش الموضة هذا الشتاء، أختاري موديل مونوكروم ونسقيه مع كنزة صوف بلون باستيلي ناعم على أن تكون فضفاضة لتخفي بها البطن البارز.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات رسمية للمكتب وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

5- البنطال عالي الخصر المزود بحزام
قطعة كلاسيكية أنيقة تصلح للمكتب ولكن أنتبهي فأغلب موديلاته هذا الشتاء تأتي بطول قصير، وهذا لا يناسب القصيرات، لذلك ننصحك بإنتعال حذاء نيود بكعب عالي أو إختيار بنطال طويل يغطي الكاحل.

6- الفساتين المخملية بطول متوسط
تناسب طويلات القامة ولتحويلها إلى قطعة تناسب الإحتشام المطلوب للحجاب نسقي فستانك مع بوط يغطي الجزء المكشوف من ساقيك أو مع leggings أسود وحذاء Pumps من نفس اللون.

7- الكنزات المزدانة باللؤلؤ
يعتبر اللؤلؤ من الإتجاهات الرائجة هذا الشتاء، فيلازم جميع الأزياء والأكسسوارات تقريباً، وفي حال كنتِ تملكين أكتاف كنزة وصدر نحيف يمكنك إعتماد توب مزدان باللؤلؤ وتنسيقه مع سترة فرو لإطلالة فاخرة في موسم الأعياد.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: فساتين بأكمام طويلة موضة الموسم أختاريها بحسب جسمك

8- المعطف الكاروهات الماكسي
نسقيه مع فستان صوف بقصة مستقيمة، إطلالة تناسب الطويلات النحيفات، فنقشة الكاروهات قد لا تناسب الممتلئات اذا ما تم إعتماد المعطف الذي يغطي القوام بالكامل.

9- الوشاح المنقوش
لاسيما بنقشة الكاروهات زيني به إطلالتك هذا الشتاء لتزيدي من عرض كتفيكِ، وأعتمديه مع أزياء أحادية اللون ويفضل أن تكون بدرجات لونية متناغمة معه أو بألوان مطابقة تماماً.

10- ربطات العنق
صيحة تعود من جديد لتضفي لمسة أنثوية أنيقة على إطلالتك لاسيما تلك المصممة على هيئة شرائط معقودة أو فيونكات، حتماً هذا الستايل سيناسب القوام الكمثري ولكن يمكن لممتلئات الكتف والصدر إعتماده في حال كان رباط العنق من نفس لون البلوزة.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: 10 موديلات موضة شتاء 2018 تزيدك طولاً

11- البنطال الرياضي
أو المزين بخطوط على الجانبين أختاريه باللون الأسود ونسقيه مع توب داكن لتزيدي من طولك، وأكملي طلتك بحذاء مريح.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات