بالفيديو: توقّعات الفلك للحياة المهنيّة في 2018

ماذا يخبّىء الفلك من توقّعات على الصعيد المهنيّ في العام 2018؟

الحمل 

ستكتظّ حياة أصحاب هذا البرج المهنيّة في 2018 نتيجة الضغوطات والمهامّ الموكلة إليهم، لكنّهم سيتمكّنون من التعامل معها بشكل إيجابيّ، خاصّة مع المردود الماديّ الكبير، ولكن هذه التطوّرات الإيجابيّة ستجعلهم يواجهون غيرة الزملاء وبعض الخطط التي سيقعون في شباكها في حال لم يتمكّنوا من التعامل معها بشكل ذكيّ.

الثور


سيتلقّى أصحاب برج الثور الدعم اللّازم من قبل مديريهم لإتمام المهامّ الموكلة إليهم مع بداية 2018، سيتفوّقون على منافسيهم وسيملكون قدرة التأثير الإيجابيّ على من حولهم، إلّا أنّه قد يتعرّضون لبعض المكائد خاصّة في شهر أبريل.

الجوزاء 

ستختفي في عام 2018 مشاعر الإحباط والتجاهل التي يشعر بها أصحاب برج الجوزاء، حيث سيحصلون على تقدير ودعم رؤسائهم في العمل. ستسير خطط الجوزاء بنجاح كما يحلم بها، خاصّة مع تطوّر مهاراته بشكل مضاعف، كذلك سيختبر شعور الراحة الماديّة التي لطالما افتقدها مع احتمال زيادة راتبه في 2018.

السرطان

يتوجّب على أصحاب برج السرطان تحسين علاقاتهم مع مديريهم في 2018، ليتمكّنوا من استغلال الفرص في الحصول على ترقية وزيادة في الراتب، والحفاظ على السمعة الجيّدة التي طالما سعوا لتحقيقها. جميع هذه العوامل ستزيد من ثقة السرطان بنفسه. ولكن حذارِ من ضربة احتيال قد يتعرّض لها السرطان في 2018.

الأسد

بشكل عامّ سيعاني أصحاب برج الأسد من عدم الاستقرار المهنيّ، ولكن هذا لا يعني الفشل، بل تقلّبات ستغيّر المجرى الروتينيّ للأمور على الصعيد المهنيّ، هذا في النصف الأوّل من العام، أمّا النصف الثاني سيكون أخفّ ثقلاً.


العذراء 

سيتمكّن أصحاب برج العذراء من إثبات أنفسهم بمهارة في 2018، خاصّة مع الكمّ الكبير من المهامّ الملقاة على عاتقهم، إضافة إلى المنافسة في العمل، ولكنّ برج العذراء حديديّ قادر على تجاوز الصعوبات لحصد النتائج السارّة.


الميزان 

نجاحات كثيرة بانتظار مولود برج الميزان في 2018، ترقية، زيادة في الراتب ورضا مديريه. هذه الأمور كفيلة بأن تجعل الميزان يتخطّى جميع العقبات بنجاح.

العقرب 

كثيرة هي المهامّ التي ستلقى على عاتق العقرب، ممّا سيضطرّه للعيش تحت الضغط والتوتّر لفترات ليست بطويلة. من المتوقّع أن تتحسّن الأمور لاحقاً.

القوس

هل مررتم بأوقات صعبة على الصعيد المهنيّ مسبقاً؟ إذا حان الوقت للسير قدماً وتجاهل الماضي مع ما يحمله عام 2018 من تطوّرات عمليّة هامّة، حيث ستقابل مواليد هذا البرج الكثير من الفرص الذهبيّة والآثار الإيجابيّة التي ستنعكس على مستقبله.

الجدي

سيتمكّن أصحاب برج الجدي من حصد ثمار تعبهم في 2018، فكلّما ثابروا، تطوّروا على الصعيد المهنيّ. سيتخلّصون من القيود التي أثّرت على مسيرتهم وسيحقّقون ما يحلمون به. الحذر واجب، فلا مكان للجدال في العمل، بل على العكس يجب المحافظة على العلاقات الطيّبة مع الزملاء خاصّة في شهريّ مارس ومايو.

الدلو

ربّما اختبر أصحاب برج الدلو فترات صعبة على الصعيد المهنيّ مسبقاً، إلّا أنّ الرياح ستجري كما يشتهون في 2018، سيعملون بجدّية بالغة وسيحقّقون نجاحات ستروق للمديرين. سوف يتمكّن الدلو من التفكير خارج الصندوق وبطريقة إبداعيّة مجدّداً. يُنصح أصحاب برج الدلو بالابتعاد عن المواقف المثيرة للجدل للمحافظة على مكاسبهم.

الحوت

يجب أن يبدي أصحاب برج الحوت اهتماماً كبيراً بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة في العمل، فالمديرون يراقبونه عن كثب، ما يستدعي منه التركيز بعمله في الفترة ما بين أبريل وسبتمبر. كذلك ستكون الفترة ما بين أكتوبر ونوفمبر حافلة بالفرص التي يجب استغلالها، أمّا شهر ديسمبر، يتطلّب منهم الكثير من الجهد في العمل.

 

أضف تعليقا