بدلات رسمية ملونة موضة الموسم أختاري الموديل بحسب طولك

  • كونها بدلات رسمية ومخصصة لموسم ما قبل خريف 2017 يجعلنا نستغرب سيطرة الألوان الزاهية وأحياناً الصارخة عليها، والمتابع لعروض خريف وشتاء 2017 – 2018 سيدرك على الفور صعود نجم الألوان التي كانت تصنف في مواسم سابقة على أنها نغمات صيفية، والقائمة طويلة فتضم الأحمر، الفوشيا تدرجات الأزرق والباج وحتى طبعات الورود التي زينت عدد من الموديلات.

    بتوقيع أعرق الدور العالمية نضع بين يديكِ باقة من أحدث موديلات البدلات الرسمية الملونة لتختاري منها ما يناسب طولك.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة فضية موضة ربيع 2018 لإحتفالات العام الجديد 

    - البدلة المصممة ببنطال قصير لا يغطي الكاحل مثل موديلات Delpozo، وأورلا كيلي Orla Kiely على قصيرات القامة تفاديها لأنها ستزيدهن قصراً أما في حال كنتِ ترغبين بإعتماد هذة الصيحة فعليكِ إختيار بوط برقبة تغطي الجزء المكشوف من القدم شرط أن يكون بنفس لون البنطال.

    - التصاميم التي ستزيدك طولاً تجدينها لدي أنطونيو بيراردي Antonio Berardi، برابال غورونغ Prabal Gurung، Akris وجيفنشي Givenchy وذلك بفضل البناطيل التي تتسع تدريجياً وصولاً للحافة أو تعرف بالشارلستون حيث ستكسب ساقيك طولاً أكبر.

    - البدلة الفوشيا ذو البنطال المزين بخطين باللون الأسود على الجانبين من مجموعة اللبناني زهير مراد Zuhair Murad ستزيد من طول ساقيكِ لاسيما بتنسيقها مع حذاء مدبب بكعب عالي من نفس اللون.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة الموسم تخفي البطن البارز في احتفالات العام الجديد

    - يفضل أن تختار القصيرات بدلات بجاكيتات قصيرة تغطي أول الفخذ بالكاد مثل تصاميم Boss، Akris، وألتوزارا Altuzarra حتى لا تُغرقي إطلالاتك بالجاكيت الطويل أو الـ Oversized.

    - وفي الشتاء أعتمدي إطلالة بلون موحد من وحي عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta فأرتدي كنزة صوف بنفس لون البدلة ويفضل أن يكون البنطال عالي الخصر للوصول للطلة التي تنشدينها.

    أضف تعليقا