أسرار تنسيق البليزر هذا الخريف على غرار الفاشينيستا

  • كونها قطعة رسمية بإمتياز لم يمنع أشهر مدونات الموضة من تنسيقها في إطلالاتهن الكاجوال، ومصدر الإلهام يعود إلي ستايلات العارضات التي زينت عروض خريف 2017 للأزياء الجاهزة، والتي تنافست على إبتكار تصاميم رائعة من البليزر لاسيما الموديل الرمادي المزين بنقشة المربعات.

    (الجميلة) تكشف لكِ أسرار تنسيق الصيحة الأبرز هذا الموسم من وحي أناقة أشهر الفاشينيستات على إنستقرام لتستوحي منها.

    - إن كنتِ من عشاق الإطلالات الناعمة، فالخيارات أمامك مفتوحة هذا الخريف حيث تتربع الألوان الفاتحة والمشرقة على عرش الموضة، لذا لا تترددي في التأنق بالبليزر الأبيض، أو الوردي، نسقي الأول مع بنطال جينز ممزق، توب وحذاء باللون الأسود، وحقيبة كتف باللون البرغندي، ونسقي البليزر الوردي مع الجينز الفاتح وقميص أبيض لإطلالة نهارية مشرقة.

    اقرئي أيضًا : بدلات رسمية موضة خريف 2017 والموديل المناسب لجسمك

    - من أكثر الستايلات الرائجة هذا الموسم الجمع بين القطع الكلاسيكية والرياضية في الطلة الواحدة، لذا يمكنك أن تعتمدي البليزر الأسود المزود بحزام عريض مع بنطال فضفاض مزين بخطوط حمراء وبيضاء على الجانبين على غرار الكويتية دلال الدوب.

    - البليزر الأسود يمكنك إعتماده أيضاً على مدار اليوم، ففي الصباح نسقيه مع بنطال جينز فاتح وبلوزة بيضاء بأكمام الجرس، وفي المساء أختاري له بنطال جلد أسود لامع معانق للقوام، وزينيه بكلاتش أنيق مرصع بالتطريزات.

    - البليزر الرمادي المصمم بنقشة المربعات لم تخلو منه أي من عروض الموضة هذا العام، وقد تفننت أشهر الفاشينيستات في إعتماده بطرق مبتكرة وعصرية، فيمكنك تنسيقه مع بنطال فضفاض عالي الخصر مزين بكسرات واسعة لتزيدي من طولك أو إرتداؤه مع بنطال أسود Skinny، حقيبة دلو وحذاء رياضي باللون الأبيض.

    اقرئي أيضًا : معاطف موضة خريف 2017 اختاريها حسب شكل جسمك

    - ولإطلالة جريئة على غرار العنود بدر لائمي البليزر الكاروهات المونوكروم مع بنطال خردلي اللون بقصة مستقيمة فضفاضة وأكمليهما بحزام أسود مربوط حول الخصر وحقيبة Tote سوداء.

    - وبالنظر إلى إطلالات الشارع خلال أسابيع الموضة سنلاحظ أن موضة تنسيق الحزام بكل أشكاله وخاماته مع البليزر تعد من أبرز صيحات خريف 2017، وننصحك بأن تنتقيه بحجم عريض في حال كنتِ تعانين من مشكلة البطن البارز.

    - وأخيراً نسقي البليزر الكاميل مع إطلالة باللون الأسود حتى البوط أختاريه من نفس اللون لتضمنى مظهراً ممشوقاً يخفي المناطق الممتلئة في قوامك ويمنحك مزيد من الطول.

    اقرئي أيضًا : 10 جاكيتات موضة شتاء 2018 وطرق إرتدائها بأناقة

    أضف تعليقا