جاكيتات فرو موضة الموسم وأسرار تنسيقها في شتاء 2018

  • حتى وإن كانت إطلالاتك بسيطة، جاكيت فرو سيكملها وينفحها بلمسة فاخرة لا تضاهى، لذا أردنا اليوم أن نجمع لكِ تشكيلة مميزة من أجمل الموديلات التي أطلقتها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات ما قبل خريف 2017 لعلها تساعدك في الإستقرار على القصة التي تناسب ذوقك، ولا يفوتك التعرف على نصائح لتنسيقها بأناقة مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

    - لنهار عمل نسقي جاكيت فرو مع بنطال بقصة كلاسيكية وبلوزة سوداء كما في تصميم بلومارين Blumarine، وأنتعلي حذاء Pointy باللون الأسود بكعب عريض مريح.

    - الجاكيت الفرو يمكنك أن تكتفي به كأكسسوار مثالي في السهرات خاصة مع إعتماد فستان مزدان بالتطريزات مثل تصاميم دينييس باسو Dennis Basso، وجيني بيكهام Jenny Packham وكلا التصميمين سيلائمهما كلاتش ذهبي صغير وحذاء ذهبي أو بإحدى درجات النيود.

    اقرئي أيضًا : 10 أخطاء موضة تقع فيها قصيرات القامة تجنبيها هذا الخريف

    - تألقي في النهار بجاكيت فرو مزود بحزام يحدد الخصر مع فستان بتنورة ملاصقة للقوام، حقيبة Tote وحذاء Pump باللون الأبيض على طريقة عارضة ماكس مارا Max Mara.

    - الجاكيت الفرو قد يكون قطعة مثالية لإكمال إطلالاتك بالجمبسوت، وقد فعلتها علامة روبرتو كافالي Roberto Cavalli فزينت جمبسوت أحمر مصمم بكشاكش حول الصدر بجاكيت فرو يحمل تدرجات من الباج، الكاميل والأسود الملكي، ويمكنك تنسيق هذة الطلة مع حقيبة كتف مزودة بسلسال ذهبي طويل، وبوط يغطي الكاحل.

    - أما في حال كنتِ ترغبين بإطلالة تزيدك طولاً فأنتِ أمام خيار واحد هو اللوك الذي ظهرت به عارضة إيلي صعب Elie Saab حيث تألقت ببلوزة وبنطال عالي الخصر باللون الأسود مع سترة من الفرو الأزرق الفاتح Baby blue.

    اقرئي أيضًا : 10 جاكيتات موضة شتاء 2018 وطرق إرتدائها بأناقة

    - ولإطلالة جريئة أكتفي بإرتداء فستان قصير بطول الجاكيت الفرو مع بوط برقبة طويلة تتخطى الركبة على أن تختاريه بالجلد اللامع الأكثر رواجاً في شتاء 2018.

    أضف تعليقا