للممتلئات: أسرار أناقة ورشاقة أحلام بتوقيع ماركات لبنانية وعالمية

  • شهد عام 2017 تغيراً جذرياً في ستايل أحلام، والفضل يعود لتعاونها الناجح مع المصممين اللبنانيين وأبرزهم العالمي زهير مراد والمبدع رامي قاضي، هذا بخلاف الماركات الشهيرة التي اختارت من توقيعها فساتين عززت أناقتها وجعلتها تبدو بقوام أنحف مما هى عليه.

    - بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad تألقت أحلام بفستان زهري مميز بالطيات التي تزين الخصر ومنطقة الأفخاذ مما ساعدها في إخفاء المناطق الممتلئة من قوامها.

    اقرئي أيضًا : للنحيفات: طرق لتنسيق الجينز من وحي إطلالات نوال الزغبي

    - وفي إحدى حفلاتها اختارت الملكة جمبسوت بتوقيع زهير مراد تميز بخصره العالي مما منحها طولاً أكبر، كذلك الفستان الأبيض المزدان بخطوط رأسية فضية من رامي قاضي Rami Kadi كان له نفس التأثير على إطلالاتها.

    - وفي واحدة من أنجح جلسات التصوير التي قامت بها نجمة الأغنية الخليجية هذا العام أطلت أحلام بفستان أحمر مائل للبرغندي بتوقيع دار ماركيزا Marchesa وتميز بتنورته الامبراطورية والتي تبدأ من أسفل الخصر مع كشاكش تزينها بالكامل وهى حيلة يمكن أن تخفى بها منطقة الأرداف والساقين الممتلئتين.

    اقرئي أيضًا : اعتمدي الجينز على غرار نجمات العرب

    - الأحزمة لعبت دوراً كبيراً في إنجاح معظم إطلالات أحلام هذا العام خاصة تلك التي زينت الفساتين المطرزة من زهير مراد مع كشاكش أخفت البطن، كما أعجبنا فستان لانفين Lanvin المزدحم بالنقشات مع الحزام الذي يشد الخصر.

    - نفس الحيلة طبقتها الملكة أثناء ظهورها في إحدى حلقات برنامج إكتشاف المواهب (آراب أيدول) حيث تألقت بفستان من رامي قاضي مزدان بالذهبي مع حزام أسود عريض يلف الخصر، أيضاَ فستان بالمن Balmain الذي مزج بين الأخضر، البرتقالي والأسود مع تنورة بليسيه تزيد الطول وحزام أسود متوسط العرض.

    اقرئي أيضًا : فستان نجوى كرم يعرضها لانتقادات لاذعه من الجمهور

    أضف تعليقا